الحدثهام

خنشلة / 7025 تلميذ يباشرون إجتياز إمتحان شهادة التعليم المتوسط ‎

باشر صباح اليوم 7025 تلميذ إجتياز إمتحان شهادة التعليم المتوسط و سط تطبيق محكم للبروتوكول الصحي لمكافحة إنتشار فيروس كورونا كوفيد 19 في أوساط الممتحنين من خلال توفير الكمامات و الهلام المعقم عند مداخل مراكز الإمتحان  ، و لإنجاح هذا الإستحقاق الهام سخرت مديرية التربية 3200 مؤطر من رؤساء مراكز و أمناء و أساتذة حراس عبر 32 مركز ، كما تم تسخير طاقم طبي و أمني على مستوى كل مركز لضمان السير الحسن للإمتحانات .
أما فيما يخص الممتحنين من فئة ذوي الهمم فقد تم تسجيل هذه السنة 10 تلاميذ بين مكفوفين و معاقين حركياً و سمعياً، حيث تم توفير كل المستلزمات الإمكانيات المادية و البشرية للتكفل بهذه الفئة الحساسة .
كما تفقد والي خنشلة السيد على بوزيدي خلال إشرافه على إنطلاق الإمتحانات من إكمالية جفال محمد بحي 700 مسكن بوسط مدينة خنشلة ظروف إجراء الإمتحانات خاصة  المتعلقة منها بإحترام الإجراءات الوقائية و الإطعام .
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - المجموعة الخامسة: - الجزائر / غينيا الإستوائية (20:00سا). قرارات و توصيان مجلس الوزراء اليوم جيجل/حادث مرور خطير يؤدي بحياة اب وابنه طالبوا بإدماجهم في مناصبهم دون قيد أو شرط الأساتذة المتعاقدون يشلون المدارس قسنطينة/إنقاذ عائلة من الاختناق بالغاز المنبعث من المدفأة بعلي منجلي وهران /توقيف 5 أشخاص واسترجاع المسروقات عنابة/ خلال سنة 2021 "ستيب" الحجار يحجز أزيد من 41 ألف قرصا مهلوسا ويطيح بـ 28 شبكة إجرامية وهران /المطالبة بتشديد العقوبة ضد الشقيقين وشركائهما خنشلة / جديد منحة البطالة بالولاية الطارف/امن دائرة القالة يطيح بعصابة اجرامية مختصة في المتاجرة بالمخدرات مع حجز ازبد من 3 كلغ من الكي... قسنطينة/نقابيو سناباب في وقفة إحتجاجية أمام مدخل جامعة الإخوة منتوري قسنطينة1 عنابة/ انطلاق حملة تلقيح بجامعة باجي مختار عنابة غدا الاثنين ام البواقي/ حادث مرور خطير على الطريق الوطني الرابط بين مسكيانة والعوينات بين سيارتين نفعيتين يخلف ع... كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - الإثنين 16 جانفي: - المجموعة الخامسة: جددت طلبها بترحيلهم لإكمال عقوبتهم في بلادهم عائلات السجناء الخمسة الجزائريين بالعراق تناشد الحكو...