المحليهام

قسنطينة / الأمن الولائي يحجز أزيد من 2000 قرص من المؤثرات العقلية ويوقف 3 أشخاص

تمكنت الضبطية القضائية لكل من المن الحضري السابع و التاسع مع فرقة مكافحة المخدرات بأمن ولاية قسنطينة من توقيف 3 أشخاص تتراوح أعمارهم مابين 24 و 27 سنة في قضيا متفرقة مع حجز أزيد من 2000 قرص من المؤثرات العقلية .

وكان تدخل الأمن الحضري التاسع بعد معلومات وردت لذات المصلحة نفيد أن شخصا يعتزم إقتناء كمية من المؤثرات العقلية ليتم الترصد له من طرف عناصر الأمن بزي المدني وبمجرد تفطنه حاول التخلص من كيس كان بحوزته لكن تطويق المكان حال دون فراره ليتم تحويله إلى مقر الأمن الحضري مع استرجاع الكيس الذي تبين انه يحتوى على كمية معتبرة من المؤثرات العقلية.

وفي قضية مماثلة أوقفت فرقة مكافحة المخدرات شخص مشتبه فيه على مستوى سوق شعبي بوسط المدينة و مع إخضاعه لعملية التفتيش عثر بحوزته على 3 أمشاط من دواء بريغابالين ليتم توقيفه و تحويله إلى مقر الفرقة رفقة المحجوزات لاتخاذ الإجراءات اللازمة فيما تناولت الضبطية القضائية للأمن الحضري السابع قضية تعود وقائعها في توقيف سيارة أجرة من قبل قوات الشرطة العاملين بالحاجز المني بحي بوالصوف حيث مع إخضاعها للمراقبة تبين أن الشخص الجالس في المقعد الأمامي يضع كيس بين قدميه عثر بداخله على كمية من الأدوية و المؤثرات العقلية من مختلف الأنواع ليتم توقيفه و تحويله إلى مقر الأمن الحضري لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

وبعد الانتهاء من الإجراءات التحقيق تم تقديم المعنيين أمام النيابة المحلية وفق ملف إجراءات جزائية عن كل قضية من أجل حيازة مؤثرات عقلية ومواد صيدلانية بغرض البيع و الاستهلاك الشخصي.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
باتنة / الترخيص للصيادلة الخواص المعتمدين بفتح صيدلياتهم يوم الجمعة لضمان التغطية الصحية الفعالة للم... من أجل تخفيف ثقل محفظة تلاميذ مرحلة التعليم الابتدائي وزارة التربية تكشف عن شروط تزويد الابتدائيات ... سكيكدة / حملات و قوافل تحسيسة لتلقيح و للحد من انتشار فيروس كورونا طالت المراكز التجارية بمختلف ربو... ام البواقي/ انعدام خدمة النقل الحضري هاجس يؤرق سكان الاحياء الكبرى بمدينة عين مليلة. بسبب تطور الوضعية الوبائية و الانتشار الخطير لفيروس كوفيد19 سناباب تؤجل وقفتها الإحتجاجية سكيكدة / اطفال الحروش يتخدون محطة نقل المسافرين لممارسة الرياضية و الترفيه عن النفس و السكان يطال... فيما وضعت الرقم الأخضر 3040 للاستفسار والإجابة عن انشغالاتهم عدل توقف مواعيد الإستقبال ومتابعة ملفا... الطارف/الأمن الحضري الخارجي شبيطة مختار يتمكن من توقيف عصابة اجرامية مختصة في السرقة مع استرجاع المس... دعا إلى احترام مدة 10 أيام وتطبيقها الحجر بحذافيره إلياس مرابط: " إنها فترة تكاثر الجرثوم وانتشاره ... بعد تسجيل تراخي في تطبيق البروتوكول الصحي فلاح يطالب مفتشي وزرة الشؤون الدينية بمراقبة المساجد بسكرة/ توقيف سارقي محل مجوهراتي بسيدي عقبة رغم إقرار الوزارة بضرورة غلق المدارس 10 أيام بسبب الوباء أساتذة يستغلونها لتقديم دروس الدعم وينشر... أم البواقي/ المصارعة بلباش صبرينة تتوج بالمرتبة الثانية في رياضة الفنون القتالية والمصارعة وهران\إنهيار كلي لسقف غرفة ببلدية ميرامار كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - الدور الثمن النهائي:بوركينافاسو وتونس أول الواصلين للربع النهائي...