الحدثهام

قسنطينة / تشريعيات 12 جوان 2021 …فجر التغيير

أجمع سكان المدينة الجديدة علي منجلي بقسنطينة اليوم على التوجه نحو مكاتب الإقتراع كونهم وجدوا تنوعا في قوائم المرشحين التي تحتوى على عدد كبير من أبناء المدينة للتصويت عليهم وهذا بعد خروجهم للإقتراع على الساعة الثامنة صباحا .

جريدة الشرق اليوم إلتقت بالعديد من المواطنين بالعديد من المراكز ومنهن الأختين من عائلة خنين الأولى إيناس ذات 21 سنة و الثانية خلود 20 سنة يقيمان بالمدينة الجديدة علي منجلي وهن طالبات بجامعة قسنطينة وقد تقدموا للمركز بلمجات عبد الحميد بذات المدينة من أجل التصويت لأول مرة رفقة أبيهم ليؤكد  أنهن جئن من أجل أداء واجبهن الإنتخابي ووضعن بصمتهن وقالوا كلمتهن  بكل إستقلالية وهذا من اجل الجزائر الجديدة .

كما أن كل الإجراءات الوقائية من تباعد و كمامة وترك المسافة بين الناخين متواجدة بجل المراكز الانتحابية فضلا على المجهودات المبذولة من طرف مصالح الأمن والحماية المدنية من أجل تسهيل مهمة المواطنين في أداء واجبهم الإنتخابي للعلم إلى أن الهيئة الناخبة المسجلة للاستحقاق الانتخابي المقبل الخاص بتجديد أعضاء المجلس الشعبي الوطني يصل عددها إلى 607877 ناخبا مسجلا عبر الدائرة الانتخابية لقسنطينة منهم 285242 نساء و 322635 رجال بتخصيص 215 مركزا انتخابيا ب12 بلدية.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
قرارات و توصيان مجلس الوزراء اليوم جيجل/حادث مرور خطير يؤدي بحياة اب وابنه طالبوا بإدماجهم في مناصبهم دون قيد أو شرط الأساتذة المتعاقدون يشلون المدارس قسنطينة/إنقاذ عائلة من الاختناق بالغاز المنبعث من المدفأة بعلي منجلي وهران /توقيف 5 أشخاص واسترجاع المسروقات عنابة/ خلال سنة 2021 "ستيب" الحجار يحجز أزيد من 41 ألف قرصا مهلوسا ويطيح بـ 28 شبكة إجرامية وهران /المطالبة بتشديد العقوبة ضد الشقيقين وشركائهما خنشلة / جديد منحة البطالة بالولاية الطارف/امن دائرة القالة يطيح بعصابة اجرامية مختصة في المتاجرة بالمخدرات مع حجز ازبد من 3 كلغ من الكي... قسنطينة/نقابيو سناباب في وقفة إحتجاجية أمام مدخل جامعة الإخوة منتوري قسنطينة1 عنابة/ انطلاق حملة تلقيح بجامعة باجي مختار عنابة غدا الاثنين ام البواقي/ حادث مرور خطير على الطريق الوطني الرابط بين مسكيانة والعوينات بين سيارتين نفعيتين يخلف ع... كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - الإثنين 16 جانفي: - المجموعة الخامسة: جددت طلبها بترحيلهم لإكمال عقوبتهم في بلادهم عائلات السجناء الخمسة الجزائريين بالعراق تناشد الحكو... كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - نتائج السبت15 جانفي: