المحليهام

قسنطينة / الشركة الجزائرية لتوزيع الكهرباء تضع تدابير إستثنائية لضمان نوعية و إستمرارية الخدمة

وضعت الشركة الجزائرية لتوزيع الكهرباء تدابير و إجراءات خاصة و إستثنائية لضمان نوعية و إستمرارية الخدمة في الفترة الممتدة ما بين 12 جوان و إلى غاية نهاية الشهر و التي تتزامن مع الإنتخابات التشريعية و إمتحانات نهاية السنة الدراسية وهذا بتدعيم برنامج المناوبة و تسخير كل فرق المقاطعات التقنية على مستوى الوطني و البالغ عددها 226 مقاطعة وكذا الفرق التدخلات الصغيرة على مستوى 378 وكالة تجارية حسب بيان.

كما تذكر الشركة الجزائرية لتوزيع الكهرباء و الغاز أنها تضع تحت تصرف زبائنها مركز الاتصال الوطني الذي يتيح لهم التواصل على مدار الساعة للاستفسار و الإبلاغ من خلال الرقم 3303 .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - نتائج الخميس 20 جانفي: - المجموعة الخامسة: جيجل/معارض خاصة بالقدرات الفلاحية ببلدية سيدي معروف كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ الجزائر (1) كوت ديفوار (3). خسارة وخروج من الباب الضيق للكان المتعلقة بقضية النصب والاحتيال التي راح ضحيتها أكثر من 75 طالب وكيل الجمهورية ا لرئيسي بمحكمة الدار... موبيليس تنقل ازيد من 150 مناصر الى الكاميرون بعد القرعة المنظمة مع وزارة الصحة و السكان كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - الخميس 20 جانفي: - المجموعة الخامسة: - الجزائر / كوت ديفوار (17:... وزير الإتصال يلتقي مسؤولي وممثلي القنوات التلفزيونية الخاصة جازي توقع اتفاقية شراكة مع المدرسة الوطنية للإعلام الآلي وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي يوسف شرفة يتعهد بجعل ستني 20200 و2023 نهاية ملف إدماج المت... في مراسلة وجهتها لهم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي منح الصلاحيات لمدراء الجامعات لتعليق الدر... كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - الخميس 20 جانفي: - المجموعة الخامسة: - الجزائر / كوت ديفوار (17... عنابة / 7 جرحى في حادث انحراف شاحنة بالمدينة الجديدة "مصطفى بن عودة" بواد العنب ام البواقي/ حصيلة نشاطات مديرية التجارة وترقية الصادرات لولاية أم البواقي خلال سنة 2021.‬ أكدت أن القرار أزاح الخوف والقلق منظمة أولياء التلاميذ تثمن قرار غلق المدارس الطارف/امن ولاية الطارف يكثف من حملاته التحسيسية لفائدة مختلف فئات المجتمع