صحةهام

تبسة/حملة التّطعيم ضدّ وباء ” كوفيد – 19 ” في الفضاءات المفتوحة وسط عاصمة تبسة

تتواصل لليوم الثالث على التوالي ، حملة التّطعيم ضدّ وباء ” كوفيد – 19 ” في الفضاءات المفتوحة  وسط عاصمة تبسة، التي تباشرها منذ  ثلاثة ايام يوم مديريّة الصّحة والسّكان لولاية تبسّة ، بالتّنسيق مع مديريّة الحماية المدنيّة والمصالح الأمنيّة ، على مستوى ثلاث بلديّات بإقليم الولاية ” تبسّة ، الشّريعة ، العوينات ” ، ضمن حملة وطنيّة دعت إليها وزارة الصّحة والسّكان تمسّ عشرين ولاية ومن ولايات الجمهوريّة .

العمليّة متواصلة  وقد عرفت إقبال كبير لد ى المواطنين من كل الفئات العمرية ، وفي حصيلتها ليومين استهداف نحو ” 1328″ مواطنا من فئات عمريّة مختلفة ، ” 370 ” مواطنا من بلديّة تبسّة ، ” وببلدية الشريعة مست قرابة  520 ” مواطنا ، “و 238 ” مواطنا من بلديّة ” العوينات ” .

مدير الصّحة والسّكان لولاية تبسّة السّيد ” السّعيد بلعيد ” ، يصرّح بأنّ العمليّة سخّرت لها جميع الإمكانيات البشريّة واللّوجستية ، وانّ اللّقاح متوفّر بكمياّت تفي بالغرض  المطلوب  اذا اقتضى الأمر ، يفيد بتدعيم المخزون الاستراتيجي لاحقا بكميّات إضافيّة في الاسابيغ القادمة ،فيحين دع  المواطنين بالمناسبة إلى الإقبال على تلقّي التّطعيم ، توازيا والامتثال إلى تدابير الوقاية ، للحدّ من انتشارا الجائحة التي تعرف منحى تصاعديّا مخيفا في عدد الإصابات بالفيروس المتحوّر خلال الأسابيع الأخيرة بالولاية .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
كأس العالم للملاكمة - سيدات، صربيا 2022/ تاهل خليف للنهائي واقصاء رميساء بوعلام بطولة القسم الثالث/ مابين الرابطات: (29/28 جانفي): - الجولة ال14: باتنة / مواطنون يشتكون من عملية انجاز الطريق الوطني رقم 77 الرابط بين الشعبة ومروانة‎‎ الو ...الو... هل انتم في ألاستماع ؟؟ يكتبه اسبوعيا الاستاذ : كمال الدين طرافي الوادي / موقف عمومي أنجز بالملايير حوله المنحرفون الى اطلال بحاسي خليفة بالوادي ام البواقي/ عمليات شرطية بعين البيضاء و عين ببوش و قصر الصبيحي، و توقيف 5 أشخاص وحجز 7 دراجات نارية ... بشار/فوز فريق أمن ولاية بشـار على فريق امن ولاية ادرار ب 05مقابل 01‎‎ الوادي /غلق المدارس القرآنية يخيف الاولياء بسبب انتشار الآفات الاجتماعية بين المراهقين المسيلة/ العثور على جثة شاب ببلدية أمجدل جنوب الولاية ام البواقي/ وفاة طفل يبلغ من العمر 10سنوات، كان يلعب بأرجوحة بحي لاصاص بام البواقي ام البواقي/ سكان حي 200 سكن عمومي ايجاري بعين البيضاء يعانون من أزمة الماء الشروب . قسنطينة/ في قضيتين منفصلتين أمن دائرة الخروب يوقف شخصين ويحجز كمية من المخدرات رئيس الجمعية الجزائرية لعلم المناعة البروفيسور كمال جنوحات ستعود الحياة إلى طبيعتها خلال الأسابيع ا... النكبة ...و تجاهل النخبة قالمة/ فرقة البحث والتدخل بأمن ولاية قالمة تطيح بعصابة تمتهن السرقة بالنشل في الطريق العام