المحليهام

ميلة / فرقة البحث و التحري بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بميلة توقف 3 أشخاص وتحجز 128.8 غ من المخدرات و 40 وحدة من المؤثرات العقلية

أوقفت عناصر فرقة البحث و التحري بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية ميلة 3 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 19 و 33 سنة مع حجز 128,8 غ من المخدرات و 40 وحدة من المؤثرات العقلية حسب ما علم اليوم من المصالح الأمنية.

وتعود تفاصيل القضية إلى استغلال معلومات تلقاها عناصر الفرقة تفيد بوجود شخص مسبوق قضائيا يروج المخدرات والمؤثرات العقلية بوسط مدينة ميلة ليتم بعد  ذلك الترصد للمشتبه فيه إلى غاية توقيفه رفقة شريكه .

ومع تفتيشهما عثر بحوزة المشتبه فيه الرئيسي على صفيحة من المخدرات وبالتحقيق مع الشخصين الموقوفين أفضى إلى التعرف على هوية شريكهما الثالث وتوقيفه هو الآخر.

وبالتنسيق مع النيابة المختصة بميلة تم تفتيش مساكن المشتبه فيهم حيث عثر عناصر الشرطة على الكمية المذكورة من المحجوزات إضافة إلى 6 أسلحة بيضاء محظورة و مبلغ مالي قدره 109 آلاف دج من عائدات الترويج.

و بعد استكمال الإجراءات القانونية تم تقديم المشتبه فيهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة ميلة .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - المجموعة الخامسة: - الجزائر / غينيا الإستوائية (20:00سا). قرارات و توصيان مجلس الوزراء اليوم جيجل/حادث مرور خطير يؤدي بحياة اب وابنه طالبوا بإدماجهم في مناصبهم دون قيد أو شرط الأساتذة المتعاقدون يشلون المدارس قسنطينة/إنقاذ عائلة من الاختناق بالغاز المنبعث من المدفأة بعلي منجلي وهران /توقيف 5 أشخاص واسترجاع المسروقات عنابة/ خلال سنة 2021 "ستيب" الحجار يحجز أزيد من 41 ألف قرصا مهلوسا ويطيح بـ 28 شبكة إجرامية وهران /المطالبة بتشديد العقوبة ضد الشقيقين وشركائهما خنشلة / جديد منحة البطالة بالولاية الطارف/امن دائرة القالة يطيح بعصابة اجرامية مختصة في المتاجرة بالمخدرات مع حجز ازبد من 3 كلغ من الكي... قسنطينة/نقابيو سناباب في وقفة إحتجاجية أمام مدخل جامعة الإخوة منتوري قسنطينة1 عنابة/ انطلاق حملة تلقيح بجامعة باجي مختار عنابة غدا الاثنين ام البواقي/ حادث مرور خطير على الطريق الوطني الرابط بين مسكيانة والعوينات بين سيارتين نفعيتين يخلف ع... كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - الإثنين 16 جانفي: - المجموعة الخامسة: جددت طلبها بترحيلهم لإكمال عقوبتهم في بلادهم عائلات السجناء الخمسة الجزائريين بالعراق تناشد الحكو...