الحدثهام

قسنطينة / القائمة الحرة رقم 45 “اليد في اليد” تراهن على ترقية الجانبين الاجتماعي والاقتصادي بشعار””معا من أجل التغيير”

تشكل مسألة ترقية الجانبين الاجتماعي والاقتصادي أبرز محاور البرنامج الانتخابي للقائمة الحرة رقم 45 “اليد في اليد” بالدائرة الإنتخابية بقسنطينة والتي تخوض غمار تشريعيات 12 جوان المقبل ويأتي الاهتمام بهاذين القطاعين لكونهما يشكلان محور انشغالات سكان ولاية قسنطينة وهو الأمر الذي يفرض التكفل بهما بشكل أكثر جدية وواقعية في حالة فوزهم بمقاعد في المجلس الشعبي الوطني القادم وهي مصلحة المواطن والبلاد مع تحلي مرشحين بالصدق أثناء مخاطبتهم المواطنين والمواطنات وتفادي الوعود الكاذبة كون القائمة الحرة “اليد في اليد” تضم شبابا وإطارات جامعيين وناشطين جمعويين حسب تصريحات عليوش براهيم أحد مرشحي قائمة رقم 45 بشعار”معا من أجل التغيير”.

وتراهن القائمة الانتخابية الحرة “اليد في اليد” للتشريعيات المقبلة حسب المترشح عليوش براهيم على إنعاش وتطوير قطاع السياحة بهذه الولاية لاسيما من خلال تذليل العقبات التي تعترض المستثمرين في هذا المجال وتقديم حلول ملموسة في برنامج الانتخابي قصد تجاوز حالة الركود التي يشهدها النشاط السياحي بهذه الولاية التي تزخر بإمكانيات كبيرة قادرة على استقطاب السياح وفي حالة إفتكاك أحد مقاعد المجلس الشعبي الوطني الجديد سنبذل قصارى جهدنا للنهوض بالقطاعين الاقتصادي والاجتماعي من خلال المرافعة من أجل إقامة مشاريع اقتصادية واعدة وكذا العمل على ترقية الجانب الاجتماعي لسكان ولاية قسنطينة عن طريق التأكيد على ضرورة توفير كافة سبل العيش الكريم للجوهرة الشرق الجزائري قسنطينة .

من جهتها كشفت أصغر مترشحة في القائمة الحرة “اليد في اليد” كغوش سلمي مهندسة معمارية المعتمدة ذات 28 سنة على العمل للجلب أكبر عدد ممكن من المشاريع للعاصمة الولاية وهي فرصة لاحتواء خريجي الجامعات من طلبة التي تضم في مجملها 9 مؤسسات تعليمية عليا على غرار جامعة منتوري 1 و جامعة عبد الحميد مهري ومعهد باستور “كلية الطب “و جامعة زرزارة وغيرها كونها مدينة العلم و العلماء لتضيف أنها في حالة وصولها إلى قبة البرلمان سترتكز على التكوين و التوجيه للفئة ذوي الإحتياجات الخاصة ومحاربة الأمية بولاية مع مرافقة الشباب من حاملي المشاريع لتجسيد أفكارهم على أرض الواقع ضمن أولوية البرنامج الانتخابي لقائمة الحرة رقم 45 الذي سيدافع ممثلوها في حال فوزهم في التشريعيات المقبلة عن هذه الفئة ويجعلون من مهمتهم مساعدتهم على تجسيد مشاريعهم على أرض الواقع من أجل المساهمة في دفع عجلة التنمية بالولاية وإضفاء قيمة مضافة للاقتصاد الوطني.

كما تعهد و ألتزم المرشحون في القائمة الحرة رقم 45 “اليد في اليد” على العمل في حال نيل ثقة الناخبين أنهم بمداومة مفتوحة لاستقبال الانشغالات المواطن القسنطيني ويبقي وعد الحر دين عليه .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - نتائج الخميس 20 جانفي: - المجموعة الخامسة: جيجل/معارض خاصة بالقدرات الفلاحية ببلدية سيدي معروف كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ الجزائر (1) كوت ديفوار (3). خسارة وخروج من الباب الضيق للكان المتعلقة بقضية النصب والاحتيال التي راح ضحيتها أكثر من 75 طالب وكيل الجمهورية ا لرئيسي بمحكمة الدار... موبيليس تنقل ازيد من 150 مناصر الى الكاميرون بعد القرعة المنظمة مع وزارة الصحة و السكان كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - الخميس 20 جانفي: - المجموعة الخامسة: - الجزائر / كوت ديفوار (17:... وزير الإتصال يلتقي مسؤولي وممثلي القنوات التلفزيونية الخاصة جازي توقع اتفاقية شراكة مع المدرسة الوطنية للإعلام الآلي وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي يوسف شرفة يتعهد بجعل ستني 20200 و2023 نهاية ملف إدماج المت... في مراسلة وجهتها لهم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي منح الصلاحيات لمدراء الجامعات لتعليق الدر... كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - الخميس 20 جانفي: - المجموعة الخامسة: - الجزائر / كوت ديفوار (17... عنابة / 7 جرحى في حادث انحراف شاحنة بالمدينة الجديدة "مصطفى بن عودة" بواد العنب ام البواقي/ حصيلة نشاطات مديرية التجارة وترقية الصادرات لولاية أم البواقي خلال سنة 2021.‬ أكدت أن القرار أزاح الخوف والقلق منظمة أولياء التلاميذ تثمن قرار غلق المدارس الطارف/امن ولاية الطارف يكثف من حملاته التحسيسية لفائدة مختلف فئات المجتمع