المحليهام

سوق هراس / أمن دائرة سدراتة بسوق أهراس يوقف مجموعة أشرار ويسترجع مسروقات في ظرف وجيز .

تمكن عناصر الشرطة بأمن دائرة سدراتة بأمن سوق أهراس ، من توقيف ثلاثة أشخاص في العقد الثاني من العمر ، مع استرجاع مسروقات خلال ظرف وجيز.

 

          حيثيات القضية جاءت على إثر شكوى تقدم بها ضحية يبلغ من العمر 70 سنة أمام عناصر الشرطة القضائية مفادها تعرض مسكنه العائلي إلى عملية السرقة التي استهدفت مجموعة من المصوغات من المعدن الأصفر، بالإضافة إلى مبلغ من المال، مقيدا شكواه ضد مجهولين.

 

         على الفور تنقل عناصر الشرطة القضائية إلى عين المكان، بالإستغلال الأمثل لمسرح الجريمة  تم تحديد هوية المشتبه فيه ، حيث بمداهمة أحد الورشات تم توقيف الفاعلين واسترجاع المصوغات سالفة الذكر التي كانت مخبأة بإحكام ، مع حجز سلاح أبيض (سيف من الحجم الكبير) مع تحويل المشتبه فيهم إلى مقر الشرطة .

 

       أثناء مجريات التحقيق اعترف المشتبه فيه بالجرم المنسوب إليه ، وتم تحديد هوية شريكيه اللذان تم توقفهما وتحويلهما إلى مقر الشرطة.

 

 

          باستكمال جميع الإجراءات القانونية تم إنجاز ملف قضائي للسالف الذكر عن جرم تكوين جمعية أشرار لغرض الإعداد لجناية / جناية السرقة الموصوفة في حالة تلبس المقترنة  بتوافر  ظرفي التعدد و إستعمال مفاتيح مصطنعة باستعمال قدموا بموجبه أمام السيد/ وكيل الجمهورية لدى محكمة سدراتة بسوق أهراس، الذي بدوره أحالهم على قاضي التحقيق ، أين أصدر في حق المشتبه فيه الرئيسي أمر إيداع بالحبس  بينما وضع المشتبه فيهما الآخرين تحت إلتزامات الرقابة القضائية  .

 

 

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
باتنة / الترخيص للصيادلة الخواص المعتمدين بفتح صيدلياتهم يوم الجمعة لضمان التغطية الصحية الفعالة للم... من أجل تخفيف ثقل محفظة تلاميذ مرحلة التعليم الابتدائي وزارة التربية تكشف عن شروط تزويد الابتدائيات ... سكيكدة / حملات و قوافل تحسيسة لتلقيح و للحد من انتشار فيروس كورونا طالت المراكز التجارية بمختلف ربو... ام البواقي/ انعدام خدمة النقل الحضري هاجس يؤرق سكان الاحياء الكبرى بمدينة عين مليلة. بسبب تطور الوضعية الوبائية و الانتشار الخطير لفيروس كوفيد19 سناباب تؤجل وقفتها الإحتجاجية سكيكدة / اطفال الحروش يتخدون محطة نقل المسافرين لممارسة الرياضية و الترفيه عن النفس و السكان يطال... فيما وضعت الرقم الأخضر 3040 للاستفسار والإجابة عن انشغالاتهم عدل توقف مواعيد الإستقبال ومتابعة ملفا... الطارف/الأمن الحضري الخارجي شبيطة مختار يتمكن من توقيف عصابة اجرامية مختصة في السرقة مع استرجاع المس... دعا إلى احترام مدة 10 أيام وتطبيقها الحجر بحذافيره إلياس مرابط: " إنها فترة تكاثر الجرثوم وانتشاره ... بعد تسجيل تراخي في تطبيق البروتوكول الصحي فلاح يطالب مفتشي وزرة الشؤون الدينية بمراقبة المساجد بسكرة/ توقيف سارقي محل مجوهراتي بسيدي عقبة رغم إقرار الوزارة بضرورة غلق المدارس 10 أيام بسبب الوباء أساتذة يستغلونها لتقديم دروس الدعم وينشر... أم البواقي/ المصارعة بلباش صبرينة تتوج بالمرتبة الثانية في رياضة الفنون القتالية والمصارعة وهران\إنهيار كلي لسقف غرفة ببلدية ميرامار كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - الدور الثمن النهائي:بوركينافاسو وتونس أول الواصلين للربع النهائي...