الحدثهام

ميلة / تجمع شعبي لرئيس حركة الإصلاح الوطني فيلالي غويني بمدينة شلغوم العيد

نشط اليوم رئيس حركة الإصلاح الوطني فيلالي غويني اليوم الأربعاء تجمعا شعبيا بمكتبة البلدية القديمة من شلغوم العيد بولاية ميلة مؤكدا أن المجلس الشعبي الوطني الذي سينبثق عن تشريعيات 12 جوان المقبل سيسمح بإخراج مجلس شعبي وطني جديد يمارس مهامه التشريعية والرقابية ويتابع كافة القطاعات الوزارية لتصحيح الاختلالات السابقة عن طريق نواب يحترمون القانون ويراعون مصالح المواطن ويبقون على تواصل دائم معه .

و اعتبر رئيس حركة الإصلاح الوطني فيلالي غويني أن ما جاء من ميكانيزمات في قانون الانتخابات الجديد قد قطع الطريق على المال الفاسد من خلال إقصائهم وأن الجزائر تخطت مرحلة صعبة واختارت رئيسها الذي قدم التزامات تصب في مصلحة المواطن وتجسد إرادته في بناء مؤسسات الدولة مؤكدا أن هذا الأمر يعد من ثمار حراك 22 فيفري 2019 المبارك الأصيل .

و حذر رئيس حركة الإصلاح الوطني من الذين يدعون إلى مقاطعة التشريعيات المقبلة و يرفضون مشروع الجزائر الجديدة من خلال افتعال مختلف الأزمات والأحداث التي سجلت مؤخرا كحرائق الغابات ونقص مادتي الزيت والسميد وكذا أزمة السيولة عبر مكاتب البريد.

و في الختام توجه بدعوة لسكان ولاية ميلة لدعم مرشحي قائمة تشكيلته السياسية ليساهموا بعد اختيارهم في تحسين التنمية المحلية وتقوية إنتاج الولاية الفلاحي.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - المجموعة الخامسة: - الجزائر / غينيا الإستوائية (20:00سا). قرارات و توصيان مجلس الوزراء اليوم جيجل/حادث مرور خطير يؤدي بحياة اب وابنه طالبوا بإدماجهم في مناصبهم دون قيد أو شرط الأساتذة المتعاقدون يشلون المدارس قسنطينة/إنقاذ عائلة من الاختناق بالغاز المنبعث من المدفأة بعلي منجلي وهران /توقيف 5 أشخاص واسترجاع المسروقات عنابة/ خلال سنة 2021 "ستيب" الحجار يحجز أزيد من 41 ألف قرصا مهلوسا ويطيح بـ 28 شبكة إجرامية وهران /المطالبة بتشديد العقوبة ضد الشقيقين وشركائهما خنشلة / جديد منحة البطالة بالولاية الطارف/امن دائرة القالة يطيح بعصابة اجرامية مختصة في المتاجرة بالمخدرات مع حجز ازبد من 3 كلغ من الكي... قسنطينة/نقابيو سناباب في وقفة إحتجاجية أمام مدخل جامعة الإخوة منتوري قسنطينة1 عنابة/ انطلاق حملة تلقيح بجامعة باجي مختار عنابة غدا الاثنين ام البواقي/ حادث مرور خطير على الطريق الوطني الرابط بين مسكيانة والعوينات بين سيارتين نفعيتين يخلف ع... كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - الإثنين 16 جانفي: - المجموعة الخامسة: جددت طلبها بترحيلهم لإكمال عقوبتهم في بلادهم عائلات السجناء الخمسة الجزائريين بالعراق تناشد الحكو...