الحدثهام

قسنطينة / رئيسة حزب تجمع أمل الجزائر فاطمة الزهراء زرواطي في تجمع شعبي

رافعة رئيسة حزب تجمع أمل الجزائر فاطمة الزهراء زرواطي اليوم من قسنطينة إلى تبادل و تضافر الجهود لأجل حل الأزمة السياسية التي تعيشها البلاد وهذا من   خلال تجمع شعبي نشطته بالمسرح الجهوي “محمد الطاهر الفرقاني” بقسنطينة في إطار الحملة الانتخابية لتشريعيات المقبلة.

لتضيف أن انفراج الأزمة السياسية حتما سيساعد على حل مشاكل اجتماعية واقتصادية وكذا يمكن من إيجاد حلول للتكفل بانشغالات المواطنين مؤكدة على الجميع الإنخراط في مسعى النهوض بالجزائر وان الانتخابات المقبلة محطة هامة لتجسيد إرادة الشعب.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - المجموعة الخامسة: - الجزائر / غينيا الإستوائية (20:00سا). قرارات و توصيان مجلس الوزراء اليوم جيجل/حادث مرور خطير يؤدي بحياة اب وابنه طالبوا بإدماجهم في مناصبهم دون قيد أو شرط الأساتذة المتعاقدون يشلون المدارس قسنطينة/إنقاذ عائلة من الاختناق بالغاز المنبعث من المدفأة بعلي منجلي وهران /توقيف 5 أشخاص واسترجاع المسروقات عنابة/ خلال سنة 2021 "ستيب" الحجار يحجز أزيد من 41 ألف قرصا مهلوسا ويطيح بـ 28 شبكة إجرامية وهران /المطالبة بتشديد العقوبة ضد الشقيقين وشركائهما خنشلة / جديد منحة البطالة بالولاية الطارف/امن دائرة القالة يطيح بعصابة اجرامية مختصة في المتاجرة بالمخدرات مع حجز ازبد من 3 كلغ من الكي... قسنطينة/نقابيو سناباب في وقفة إحتجاجية أمام مدخل جامعة الإخوة منتوري قسنطينة1 عنابة/ انطلاق حملة تلقيح بجامعة باجي مختار عنابة غدا الاثنين ام البواقي/ حادث مرور خطير على الطريق الوطني الرابط بين مسكيانة والعوينات بين سيارتين نفعيتين يخلف ع... كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - الإثنين 16 جانفي: - المجموعة الخامسة: جددت طلبها بترحيلهم لإكمال عقوبتهم في بلادهم عائلات السجناء الخمسة الجزائريين بالعراق تناشد الحكو...