الحدثهام

قسنطينة / حركة البناء الوطني رقم 16 في نشاطات جوارية للتقرب من الناخبين بشعار”معا نحو التغيير الآمن”

تواصل حركة البناء الوطني عملها الجواري الميداني وهذا بخطة عمل مدروسة ومحكمة التي ترى في ذلك فرصة للاتصال المباشر بالمواطنين في محاولة للإقناع و كسب الثقة وهذا بالانتشار الجيد عبر العديد من البلديات للقاء المواطنين ومنها بلديتي إبن باديس و أولاد رحمون مع  فتح المداومات و عقد لقاءات مع المناضلين للتعريف أكثر ببرامجهم و أهدافهم في محاولة لحصد أكبر عدد ممكن من  الأصوات.

ومع ترشح الوجوه الجديدة لحركة البناء الوطني بقيادة عبد القادر بن قرينة يغير المشهد السياسي بقسنطينة وهي صورة لاستقطاب مختلف الفئات الاجتماعية

وتعمل حركة البناء الوطني في أسبوعها الأول على بلورة خطاب تفاؤل لاستعادة ثقة المواطن التي اهتزت بشكل خطير بسبب عقود من سوء الإدارة في تجديد الاتصال مع المواطن الذي يمر عبر الاختيار الحكيم لممثلي الشعب في المجلس الشعبي الوطني المقبل.

وحسب كمال كافي رئيس المجلس الولائي للحركة البناء الوطني فإن العمل الجواري كان ميزة النشاطات التي قامت بها حركة البناء الوطني بقسنطينة مؤكدا استعداد التام لتكثيف العمل الميداني لاستمالة أصوات الناخبين للفوز بأكبر عدد من المقاعد في المجلس الشعبي الوطني ليضيف دون أن ننسي الجهد الفردي للمرشحين و الاستهداف المباشر للناخبين عبر العمل الميداني وخاصة عنصر الشباب و النساء الذين نعتمد عليهم ضمن القائمة الانتخابية من عمر الحملة الانتخابية الطامحين في الظفر بمقاعد في المجلس الشعبي الوطني .

حركة البناء الوطني بقسنطينة تضم في مجملها 500 مناضل ولها 45 مؤطر للحملة الإنتخابية وفتحت 11 مداومة عبر إقليم ولاية قسنطينة.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
قرارات و توصيان مجلس الوزراء اليوم جيجل/حادث مرور خطير يؤدي بحياة اب وابنه طالبوا بإدماجهم في مناصبهم دون قيد أو شرط الأساتذة المتعاقدون يشلون المدارس قسنطينة/إنقاذ عائلة من الاختناق بالغاز المنبعث من المدفأة بعلي منجلي وهران /توقيف 5 أشخاص واسترجاع المسروقات عنابة/ خلال سنة 2021 "ستيب" الحجار يحجز أزيد من 41 ألف قرصا مهلوسا ويطيح بـ 28 شبكة إجرامية وهران /المطالبة بتشديد العقوبة ضد الشقيقين وشركائهما خنشلة / جديد منحة البطالة بالولاية الطارف/امن دائرة القالة يطيح بعصابة اجرامية مختصة في المتاجرة بالمخدرات مع حجز ازبد من 3 كلغ من الكي... قسنطينة/نقابيو سناباب في وقفة إحتجاجية أمام مدخل جامعة الإخوة منتوري قسنطينة1 عنابة/ انطلاق حملة تلقيح بجامعة باجي مختار عنابة غدا الاثنين ام البواقي/ حادث مرور خطير على الطريق الوطني الرابط بين مسكيانة والعوينات بين سيارتين نفعيتين يخلف ع... كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - الإثنين 16 جانفي: - المجموعة الخامسة: جددت طلبها بترحيلهم لإكمال عقوبتهم في بلادهم عائلات السجناء الخمسة الجزائريين بالعراق تناشد الحكو... كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - نتائج السبت15 جانفي: