الحدثهام

باتنة / مرشحوا جبهة العدالة والتنمية ينظمون تجمعا شعبيا ببلدية تاكسلانت بولاية باتنة‎

نظم صباح اليوم السبت 29 مايو 2021 على الساعة العاشرة ، جبهة العدالة والتنمية برئاسة الشيخ عبد الله جاب الله ، الحملة الدعائية للانتخابات البرلمانية المقرر لها في 12 جوان 2021 ،  حيث نشط مترشحي جبهة العدالة والتنمية تجمعا شعبيا وكان ذلك في قاعة الاجتماعات لبلدية تاكسلانت ،  في تجمع حاشد حيث قال المترشحون بأن من مبادئهم : الاسلام دين الدولة والشعب مصدر السلطات فيها ، وان المواطن ثروة حقيقية يتمتع بالمواطنة القائمة على مبدأي العدل والمساواة ويعتبر كفاءة إيجابية في المجتمع .

أما فيما يخص الأهداف التي تسعي الجبهة لتحقيقها وهي المحافظة على السيادة والوحدة الوطنية وتحرير الوطن من كل مظاهر التبعية ، الدفاع على الحقوق والحريات العامة الفردية والجماعية لجميع المواطنين والعمل على ترقيتها ، وبناء اقتصاد وطني متنوع ومتحرر من التبعية يزاوج بين الاقتصاد الحر وواجب الدولة في الرقابة والرعاية والحماية الاجتماعية والتحفيز ومحاربة الفساد .
هذا أين تحدث المترشحون عن برامج نوابهم وبرنامجهم العام في حالة الصعود إلى قبة البرلمان والتي اختصرناها كالتالي :
– تعديل الدستور ومراجعة التشريعات التي لا تخدم ثوابت الأمة وتطلعات المواطنين .
– السهر على تقوية مؤسسات الدولة وتكريس سيادة الشعب واستقلالية السلطات و توازنها .
– اصلاح المنظومة التشريعية بما يضمن توسيع نطاق الحقوق والحريات .
– اقتراح القوانين أو تعديلها تعيينها بما يتماشى مع مرجعية الأمة ويحقق المصالح ويدفع المضار ويحترم التطورات والتطلعات الحاصلة في المجتمع .
– مراقبة مدى تطبيق القوانين وإصدار المراسيم التنفيذية .
– السعي إلى رفع انشغالات المواطنين وقضاء حاجياتهم .
– اعتماد سياسة اصلاح شاملة وفعالة لقطاع الصحة . ناهيك عن عدة برامج سطرتها جبهة العدالة والتنمية في سبيل خوض السباق نحو البرلمان .
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - نتائج الخميس 20 جانفي: - المجموعة الخامسة: جيجل/معارض خاصة بالقدرات الفلاحية ببلدية سيدي معروف كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ الجزائر (1) كوت ديفوار (3). خسارة وخروج من الباب الضيق للكان المتعلقة بقضية النصب والاحتيال التي راح ضحيتها أكثر من 75 طالب وكيل الجمهورية ا لرئيسي بمحكمة الدار... موبيليس تنقل ازيد من 150 مناصر الى الكاميرون بعد القرعة المنظمة مع وزارة الصحة و السكان كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - الخميس 20 جانفي: - المجموعة الخامسة: - الجزائر / كوت ديفوار (17:... وزير الإتصال يلتقي مسؤولي وممثلي القنوات التلفزيونية الخاصة جازي توقع اتفاقية شراكة مع المدرسة الوطنية للإعلام الآلي وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي يوسف شرفة يتعهد بجعل ستني 20200 و2023 نهاية ملف إدماج المت... في مراسلة وجهتها لهم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي منح الصلاحيات لمدراء الجامعات لتعليق الدر... كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - الخميس 20 جانفي: - المجموعة الخامسة: - الجزائر / كوت ديفوار (17... عنابة / 7 جرحى في حادث انحراف شاحنة بالمدينة الجديدة "مصطفى بن عودة" بواد العنب ام البواقي/ حصيلة نشاطات مديرية التجارة وترقية الصادرات لولاية أم البواقي خلال سنة 2021.‬ أكدت أن القرار أزاح الخوف والقلق منظمة أولياء التلاميذ تثمن قرار غلق المدارس الطارف/امن ولاية الطارف يكثف من حملاته التحسيسية لفائدة مختلف فئات المجتمع