المحليهام

ميلة / إيداع صاحب محل الحلويات رهن الحبس

 

تم إيداع صاحب محل الحلويات والمرطبات رهن الحبس بأمر من وكيل الجمهورية لدى محكمة ميلة والذي تسبب في حادثة التسمم الجماعي في بداية شهر ماي الجاري.

و جاء أمر الإيداع على خلفية الغش في مواد غذائية و ومنها بيع منتجات غذائية فاسدة و تسبب في مرض الغيروكذا ارتكاب جنحة غياب شروط النظافة .

وتم تقديم صاحب المحل في إطار المثول الفوري بعد استيفاء جميع الإجراءات القانونية أمام القضاء حيث أنه بين الفحص المخبري للعينات التي تم أخذها من محل الحلويات و إخضاعها للتحليل بالمخبر الجهوي للشرطة إيجابية النتائج العلمية بقسنطينة.

للتذكير فإن حادثة التسمم الجماعي مست أزيد من 300 شخص من مختلف الفئات العمرية وينحدرون من عدة بلديات بولاية ميلة.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
قرارات و توصيان مجلس الوزراء اليوم جيجل/حادث مرور خطير يؤدي بحياة اب وابنه طالبوا بإدماجهم في مناصبهم دون قيد أو شرط الأساتذة المتعاقدون يشلون المدارس قسنطينة/إنقاذ عائلة من الاختناق بالغاز المنبعث من المدفأة بعلي منجلي وهران /توقيف 5 أشخاص واسترجاع المسروقات عنابة/ خلال سنة 2021 "ستيب" الحجار يحجز أزيد من 41 ألف قرصا مهلوسا ويطيح بـ 28 شبكة إجرامية وهران /المطالبة بتشديد العقوبة ضد الشقيقين وشركائهما خنشلة / جديد منحة البطالة بالولاية الطارف/امن دائرة القالة يطيح بعصابة اجرامية مختصة في المتاجرة بالمخدرات مع حجز ازبد من 3 كلغ من الكي... قسنطينة/نقابيو سناباب في وقفة إحتجاجية أمام مدخل جامعة الإخوة منتوري قسنطينة1 عنابة/ انطلاق حملة تلقيح بجامعة باجي مختار عنابة غدا الاثنين ام البواقي/ حادث مرور خطير على الطريق الوطني الرابط بين مسكيانة والعوينات بين سيارتين نفعيتين يخلف ع... كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - الإثنين 16 جانفي: - المجموعة الخامسة: جددت طلبها بترحيلهم لإكمال عقوبتهم في بلادهم عائلات السجناء الخمسة الجزائريين بالعراق تناشد الحكو... كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - نتائج السبت15 جانفي: