المحليهام

خنشلة / الأمين العام لوزارة الفلاحة يستمع لإنشغالات الشباب المستثمر بالمنطقة الجنوبية ‎

إلتقى مساء أمس الأمين العام لوزارة الفلاحة و التنمية الريفية السيد صالح شواكي رفقة والي خنشلة السيد علي بوزيدي و المدير العام للوكالة الوطنية لدعم و تطوير المقاولاتية ، بممثلي الشباب المستثمر في إطار الامتياز بالمنطقة الجنوبية ، أين تم خلال هذا الإجتماع طرح مجموعة من الإنشغالات المتعلقة بإحياء مشروع الإستثمار الفلاحي بالمنطقة الجنوبية و محاولة دراسة الحلول الممكنة لأجل دفع عجلة التنمية في المجال الفلاحي و التكفل النهائي بملف إستثمار الشباب بالمنطقة الجنوبية لتحقيق أهداف الدولة المسطرة .
و في هذا الصدد وعد الأمين العام لوزارة الفلاحة  بنقل إنشغالات الشباب إلى السيد الوزير لدراستها بالتنسيق مع مختلف القطاعات الوزارية ذات الصلة بالمشروع ، كما أكد السيد المدير العام للوكالة الوطنية لدعم وتطوير المقاولاتية على إلتزامه بمرافقة الشباب لدعم إستثماراتهم ومشاريعهم .
و في ذات السياق إستحسن ممثلي الشباب مخرجات هذا اللقاء كثيراً ، حيث  تم منح رخص الإستثمار للحالات التي لايوجد بشأنها إشكال ، كما تم برمجة إجتماع بين المدير العام للوكالة الوطنية لدعم و تطوير المقاولاتية و ممثلي الشباب المستثمر بمقر الوكالة بالجزائر العاصمة لبحث سبل إنخراطهم ضمن آلية التمويل عن طريق الوكالة ، على أن يتم عقد إجتماع أخر على مستوى وزارة الفلاحة و التنمية الريفية لمناقشة ما تم الاتفاق عليه مع ممثلي الشباب.
 و بدوره طمئن والي خنشلة السيد على بوزيدي  الشباب و أكد أن المشروع يلقى متابعة شخصية من قبل السيد وزير الفلاحة، وأن مصالح الولاية تسعى للنهوض به وفقا للأجهزة المنصبة التي تعكف على تشخيص ومعالجة كل إشكال يواجه المشروع .
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
كأس العالم للملاكمة - سيدات، صربيا 2022/ تاهل خليف للنهائي واقصاء رميساء بوعلام بطولة القسم الثالث/ مابين الرابطات: (29/28 جانفي): - الجولة ال14: باتنة / مواطنون يشتكون من عملية انجاز الطريق الوطني رقم 77 الرابط بين الشعبة ومروانة‎‎ الو ...الو... هل انتم في ألاستماع ؟؟ يكتبه اسبوعيا الاستاذ : كمال الدين طرافي الوادي / موقف عمومي أنجز بالملايير حوله المنحرفون الى اطلال بحاسي خليفة بالوادي ام البواقي/ عمليات شرطية بعين البيضاء و عين ببوش و قصر الصبيحي، و توقيف 5 أشخاص وحجز 7 دراجات نارية ... بشار/فوز فريق أمن ولاية بشـار على فريق امن ولاية ادرار ب 05مقابل 01‎‎ الوادي /غلق المدارس القرآنية يخيف الاولياء بسبب انتشار الآفات الاجتماعية بين المراهقين المسيلة/ العثور على جثة شاب ببلدية أمجدل جنوب الولاية ام البواقي/ وفاة طفل يبلغ من العمر 10سنوات، كان يلعب بأرجوحة بحي لاصاص بام البواقي ام البواقي/ سكان حي 200 سكن عمومي ايجاري بعين البيضاء يعانون من أزمة الماء الشروب . قسنطينة/ في قضيتين منفصلتين أمن دائرة الخروب يوقف شخصين ويحجز كمية من المخدرات رئيس الجمعية الجزائرية لعلم المناعة البروفيسور كمال جنوحات ستعود الحياة إلى طبيعتها خلال الأسابيع ا... النكبة ...و تجاهل النخبة قالمة/ فرقة البحث والتدخل بأمن ولاية قالمة تطيح بعصابة تمتهن السرقة بالنشل في الطريق العام