المحليهام

قسنطينة / انعدام وقيات بمحطات التوقف بعلي منجلي يثير استياء الركاب

تفتقد العديد من مواقف الحافلات بالمدينة الجديدة علي منجلي بقسنطينة الى الغياب التام للوقيات عبر أغلبية نقاط التوقف في جميع الاتجاهات و التي يصل عددها إلى حوالي 32 نقطة وخاصة بمفترق الطرق وحي الاستقلال وعبر الوحدات الجوارية 6 و 8 وغيرها وهذا ما يزيد من معاناة الركاب كونها توفر الراحة للركاب وتقيهم من حر الشمس في فصل الصيف والأمطار الغزيرة في فصل الشتاء و خاصة الفئة الهشة من المجتمع كالمسنين والأطفال الذين يضطرون للانتظار للساعات طويلة فوق الأرصفة .

الغياب التام للوقيات ترك استياء كبيرا لدى عامة الناس التي تحدث إليهم موقع الشرق اليوم مطالبين المصالح المعنية بتجهيز المواقف بوقيات تحمل كل المقاييس و منها المقاعد وهذا لراحة و حماية المواطن ومنها إعطاء مظهر جميل للمدينة و تقديم خدمة عمومية للمواطن بالدرجة الأولى الانعدام التام لهذا المرفق جعل البعض من الركاب يتعرضون للإصابة بإغماء من شدة الحر مما يجعل عامة الناس يتدخلون من أجل تقديم لهم يد المساعدة وإنقاذهم سواء بالماء أو بأشياء أخرى وحتى في بعض الأحيان كراء لهم سيارة أجرة من أجل التخفيف عنهم .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
قرارات و توصيان مجلس الوزراء اليوم جيجل/حادث مرور خطير يؤدي بحياة اب وابنه طالبوا بإدماجهم في مناصبهم دون قيد أو شرط الأساتذة المتعاقدون يشلون المدارس قسنطينة/إنقاذ عائلة من الاختناق بالغاز المنبعث من المدفأة بعلي منجلي وهران /توقيف 5 أشخاص واسترجاع المسروقات عنابة/ خلال سنة 2021 "ستيب" الحجار يحجز أزيد من 41 ألف قرصا مهلوسا ويطيح بـ 28 شبكة إجرامية وهران /المطالبة بتشديد العقوبة ضد الشقيقين وشركائهما خنشلة / جديد منحة البطالة بالولاية الطارف/امن دائرة القالة يطيح بعصابة اجرامية مختصة في المتاجرة بالمخدرات مع حجز ازبد من 3 كلغ من الكي... قسنطينة/نقابيو سناباب في وقفة إحتجاجية أمام مدخل جامعة الإخوة منتوري قسنطينة1 عنابة/ انطلاق حملة تلقيح بجامعة باجي مختار عنابة غدا الاثنين ام البواقي/ حادث مرور خطير على الطريق الوطني الرابط بين مسكيانة والعوينات بين سيارتين نفعيتين يخلف ع... كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - الإثنين 16 جانفي: - المجموعة الخامسة: جددت طلبها بترحيلهم لإكمال عقوبتهم في بلادهم عائلات السجناء الخمسة الجزائريين بالعراق تناشد الحكو... كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - نتائج السبت15 جانفي: