ثقافةهام

غرداية / تكريم حفظة كتاب الله و متفوقات برنامج محو الامية

أشرفت الجمعية الوطنية الإحسان للشيخوخة المسعفة برعاية من المتعامل أوريدو و كذا محسنين بالتنسيق مع جمعيات دينية و فعاليات المجتمع المدني بغرداية على مبادرة تكريم تلاميذ المدرسة القرآنية بالضاية بن ضحوة بهدايا تشجيعية تحفيزية و كذا تكريم المتفوقات من محو الأمية في جو بهيج بحضور والي ولاية غرداية السيد عمراني بوعلام و ممثل لشركة أوريدو السيد محمد توفيق دواخ .

هذا الاحتفال التي شهدته قاعة مطعم أمياس بآعالي بوهراوة بمدخل مدينة غرداية حضور معتبر لعدة مشاركين و مواطنين خاصة عندما يتعلق الأمر بتكريم أطفال و بنات الذين توسموا بحفظ كتاب الله ، و في لحظة قرعة من أجل الكشف عن الفائزة بعمرة مدفوعة التكاليف ملؤها جو من التفاؤل للسيدات المكرمات بالحفل و كل منهن تتمنى أن تحظى بفرصة نيل جائزة العمرة لكن الأمر يستلزم فائز واحد فقط ، لكن ما طبع الجو العام الآيات الكريمات لبراعم المدرسة القرآنية بالضاية بن ضحوة الذين أضفوا جوا روحانيا استبشر به الحاضرون الخير في حاملي كتاب الله .

و في كلمة للسيد الوالي لشرق اليوم الذي سعد كثيرا بحضوره هذا الحفل موجها تشكراته العميقة للقائمين عليه و كذا شركة أوريدو الراعي الرسمي لمبادرات جمعية الإحسان عبر كل التراب الوطني و في تصريح للسيد محمد توفيق دواخ الذي كشف عن الوجه الآخر للمتعامل أوريدو في المبادرات الخيرية و التضامنية بالموازاة مع النشاط الاتصالي  و الاقتصادي حيث صرح أن الشركة دأبت ككل عام دعم المواقف الخيرية و المبادرات التضامنية خاصة في الشهر الفضيل من خلال مطاعم الرحمة و قفة رمضان للأسر المعوزة ، كما قدمت السيدة شيخي رئيس الجمعية الوطنية الإحسان للشيخوخة المسعفة كل تشكراتها على القائمين على مثل هكذا مبادرات و على رأسهم المتعامل أوريدو باعتباره المرافق الدائم لأغلب نشاطاتها الخيرية عبر كل الإقليم الوطني سواء ما تعلق الأمر بقفة رمضان أو مطاعم الرحمة و برنامج كسوة العيد و كل المناسبات الدينية و الوطنية التي تكاد نشاطات الجمعية تكون دورية .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
باتنة / الترخيص للصيادلة الخواص المعتمدين بفتح صيدلياتهم يوم الجمعة لضمان التغطية الصحية الفعالة للم... من أجل تخفيف ثقل محفظة تلاميذ مرحلة التعليم الابتدائي وزارة التربية تكشف عن شروط تزويد الابتدائيات ... سكيكدة / حملات و قوافل تحسيسة لتلقيح و للحد من انتشار فيروس كورونا طالت المراكز التجارية بمختلف ربو... ام البواقي/ انعدام خدمة النقل الحضري هاجس يؤرق سكان الاحياء الكبرى بمدينة عين مليلة. بسبب تطور الوضعية الوبائية و الانتشار الخطير لفيروس كوفيد19 سناباب تؤجل وقفتها الإحتجاجية سكيكدة / اطفال الحروش يتخدون محطة نقل المسافرين لممارسة الرياضية و الترفيه عن النفس و السكان يطال... فيما وضعت الرقم الأخضر 3040 للاستفسار والإجابة عن انشغالاتهم عدل توقف مواعيد الإستقبال ومتابعة ملفا... الطارف/الأمن الحضري الخارجي شبيطة مختار يتمكن من توقيف عصابة اجرامية مختصة في السرقة مع استرجاع المس... دعا إلى احترام مدة 10 أيام وتطبيقها الحجر بحذافيره إلياس مرابط: " إنها فترة تكاثر الجرثوم وانتشاره ... بعد تسجيل تراخي في تطبيق البروتوكول الصحي فلاح يطالب مفتشي وزرة الشؤون الدينية بمراقبة المساجد بسكرة/ توقيف سارقي محل مجوهراتي بسيدي عقبة رغم إقرار الوزارة بضرورة غلق المدارس 10 أيام بسبب الوباء أساتذة يستغلونها لتقديم دروس الدعم وينشر... أم البواقي/ المصارعة بلباش صبرينة تتوج بالمرتبة الثانية في رياضة الفنون القتالية والمصارعة وهران\إنهيار كلي لسقف غرفة ببلدية ميرامار كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - الدور الثمن النهائي:بوركينافاسو وتونس أول الواصلين للربع النهائي...