ثقافةهام

ميلة / ليالي رمضان …إحياء سهرات “قعدة زمان” في طابع المألوف

تحتضن دار الثقافة مبارك الميلي من خلال إحياء سهرات ليالي رمضان للسنة 2021 بشعار “قعدة زمان” والتي خصصت لتقديم وصلات في طابع المألوف من خلال أصوات موسيقيين محليين وكذا فنانون من ولاية قسنطينة وهذا من أجل إشباع متذوقي فن المالوف بميلة.
ومازاد إقبال الجمهور العريض هو تقديم هذا الفن الأصيل من خلال الجلسات التي اعتاد أهل ميلة على تنظيمها في السنوات الفارطة .
وقد خصص للسهرات الفنية الرمضانية هذه المرة بعد الخروج من قاعة العروض إلى البهو العلوي لدار الثقافة الذي عرف حلة جميلة وزين بديكور خاص يضمن للجمهور أجواء بسيطة تقربه من الفرقة الموسيقية على غرار الجلوس من مقربة من الفنانين.
و تتوسط الحاضرين صينية” قهوة رمضان التي تزينها مختلف الحلويات التقليدية إضافة إلى التفاعل والتجاوب الكبيرين مع الفنانين الذين تعاقبوا على هذه الليالي في هذا الشهر الفضيل ومنها أسماء بارزة في فن المألوف على غرار سليم الفرقاني.
وحسب الحاضرين فإن هذا البرنامج لم شمل فناني المالوف بميلة و أتاحت لهم فرصة الالتقاء بفانين من ولايات مجاورة لإمتاع الجمهور.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - المجموعة الخامسة: - الجزائر / غينيا الإستوائية (20:00سا). قرارات و توصيان مجلس الوزراء اليوم جيجل/حادث مرور خطير يؤدي بحياة اب وابنه طالبوا بإدماجهم في مناصبهم دون قيد أو شرط الأساتذة المتعاقدون يشلون المدارس قسنطينة/إنقاذ عائلة من الاختناق بالغاز المنبعث من المدفأة بعلي منجلي وهران /توقيف 5 أشخاص واسترجاع المسروقات عنابة/ خلال سنة 2021 "ستيب" الحجار يحجز أزيد من 41 ألف قرصا مهلوسا ويطيح بـ 28 شبكة إجرامية وهران /المطالبة بتشديد العقوبة ضد الشقيقين وشركائهما خنشلة / جديد منحة البطالة بالولاية الطارف/امن دائرة القالة يطيح بعصابة اجرامية مختصة في المتاجرة بالمخدرات مع حجز ازبد من 3 كلغ من الكي... قسنطينة/نقابيو سناباب في وقفة إحتجاجية أمام مدخل جامعة الإخوة منتوري قسنطينة1 عنابة/ انطلاق حملة تلقيح بجامعة باجي مختار عنابة غدا الاثنين ام البواقي/ حادث مرور خطير على الطريق الوطني الرابط بين مسكيانة والعوينات بين سيارتين نفعيتين يخلف ع... كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - الإثنين 16 جانفي: - المجموعة الخامسة: جددت طلبها بترحيلهم لإكمال عقوبتهم في بلادهم عائلات السجناء الخمسة الجزائريين بالعراق تناشد الحكو...