المحليهام

قالمة / قوات الشرطة بالأمن الحضري السابع تحجز كمية معتبرة من (لحوم قصابة) غير صالحة للإستهلاك البشري

 

       في اطار محاربة الاحتكار والمضاربة والغش في بيع المواد الغذائية، تمكنت قوات الشرطة بالأمن الحضري السابع بأمن ولاية قالمة، من توقيف شخص يبلغ من العمر 43 سنة، مقيم بقالمة يقوم ببيع لحوم غير صالحة للإستهلاك البشري على مستوى المدينة الجديدة بقالمة.

       بعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنه، وبالتنسيق مع مصالح مديرية التجارة ومصلحة الطب البيطري التابع لمديرية المصالح الفلاحية لولاية قالمة، تم حجز 16 كلغ من فخذ الدجاج، 07 كلغ من صدر الدجاج، إضافة إلى 02 من أحشاء غنم.

        ليتم تشكيل ملف قضائي ومتابعة المعني بالامر عن فعل حيازة منتوج (لحوم قصابة) غير صالحة للإستهلاك البشري،أرسل الملف إلى الجهة القضائية المختصة.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - نتائج الخميس 20 جانفي: - المجموعة الخامسة: جيجل/معارض خاصة بالقدرات الفلاحية ببلدية سيدي معروف كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ الجزائر (1) كوت ديفوار (3). خسارة وخروج من الباب الضيق للكان المتعلقة بقضية النصب والاحتيال التي راح ضحيتها أكثر من 75 طالب وكيل الجمهورية ا لرئيسي بمحكمة الدار... موبيليس تنقل ازيد من 150 مناصر الى الكاميرون بعد القرعة المنظمة مع وزارة الصحة و السكان كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - الخميس 20 جانفي: - المجموعة الخامسة: - الجزائر / كوت ديفوار (17:... وزير الإتصال يلتقي مسؤولي وممثلي القنوات التلفزيونية الخاصة جازي توقع اتفاقية شراكة مع المدرسة الوطنية للإعلام الآلي وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي يوسف شرفة يتعهد بجعل ستني 20200 و2023 نهاية ملف إدماج المت... في مراسلة وجهتها لهم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي منح الصلاحيات لمدراء الجامعات لتعليق الدر... كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - الخميس 20 جانفي: - المجموعة الخامسة: - الجزائر / كوت ديفوار (17... عنابة / 7 جرحى في حادث انحراف شاحنة بالمدينة الجديدة "مصطفى بن عودة" بواد العنب ام البواقي/ حصيلة نشاطات مديرية التجارة وترقية الصادرات لولاية أم البواقي خلال سنة 2021.‬ أكدت أن القرار أزاح الخوف والقلق منظمة أولياء التلاميذ تثمن قرار غلق المدارس الطارف/امن ولاية الطارف يكثف من حملاته التحسيسية لفائدة مختلف فئات المجتمع