الحدثميدياهام

ميلة / إطلاق اسم المرحوم عبد المجيد محيمود المراسل الصحفي على دار الصحافة بميلة

احتضنت القاعة الشرفية بديوان ولاية ميلة احتفالية اليوم العالمي لحرية الصحافة للتكريم ممثلي الأسرة الإعلامية بميلة من قبل الوالي وبحضور السلطات المدنية والعسكرية بالولاية حيث أطلق اليوم بذات مناسبة اسم المراسل الصحفي السابق لجريدة “لوسوار دالجيري” المرحوم عبد المجيد محيمود على دار الصحافة بالولاية
وفي كلمة والي الولاية عبد الوهاب مولاي خلال هذه الاحتفالية أن المسار الإعلامي للمرحوم يستحق “التكريم و التخليد” من خلال إطلاق اسمه على المرفق الإعلامي الذي تعززت به الولاية منذ أشهر مع تقديم تكريم خاص لأسرة المرحوم .
كما هنأ والي الولاية الأسرة الإعلامية موضحا أهمية الدور الذي يبذله الإعلاميين في خدمة عمومية وتنوير الرأي العام ومن جهة أخرى ثمن نائب رئيس جمعية الصحفيين والمراسلين الصحفيين لولاية ميلة السيد عبد الرؤوف زاوي عن مبادرة تخليد اسم فقيد الأسرة الإعلامية المحلية عبد المجيد محيمود الذي وافته المنية في 28 من مارس الماضي.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
قرارات و توصيان مجلس الوزراء اليوم جيجل/حادث مرور خطير يؤدي بحياة اب وابنه طالبوا بإدماجهم في مناصبهم دون قيد أو شرط الأساتذة المتعاقدون يشلون المدارس قسنطينة/إنقاذ عائلة من الاختناق بالغاز المنبعث من المدفأة بعلي منجلي وهران /توقيف 5 أشخاص واسترجاع المسروقات عنابة/ خلال سنة 2021 "ستيب" الحجار يحجز أزيد من 41 ألف قرصا مهلوسا ويطيح بـ 28 شبكة إجرامية وهران /المطالبة بتشديد العقوبة ضد الشقيقين وشركائهما خنشلة / جديد منحة البطالة بالولاية الطارف/امن دائرة القالة يطيح بعصابة اجرامية مختصة في المتاجرة بالمخدرات مع حجز ازبد من 3 كلغ من الكي... قسنطينة/نقابيو سناباب في وقفة إحتجاجية أمام مدخل جامعة الإخوة منتوري قسنطينة1 عنابة/ انطلاق حملة تلقيح بجامعة باجي مختار عنابة غدا الاثنين ام البواقي/ حادث مرور خطير على الطريق الوطني الرابط بين مسكيانة والعوينات بين سيارتين نفعيتين يخلف ع... كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - الإثنين 16 جانفي: - المجموعة الخامسة: جددت طلبها بترحيلهم لإكمال عقوبتهم في بلادهم عائلات السجناء الخمسة الجزائريين بالعراق تناشد الحكو... كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - نتائج السبت15 جانفي: