المحليهام

غرداية / الحكم بـ 07 سنوات حبس نافذة لمروج مخدرات الإطاحة بشخص في قضية حيازة و ترويج المخدرات

                                                                                                      

مواصلة للجهود الميدانية المبذولة في محاربة كافة أشكال الجريمة بالمناطق الحضرية،  تمكنت مصالح أمن دائرة متليلي بحر الأسبوع المنصرم ، من توقيف شخص يبلغ من العمر (36)              في قضية الحيازة بغرض المتاجرة بالمخدرات بطريقة غير مشروعة ، و حجز كمية من المخدرات مع تقديمه أمام الجهات القضائية المختصة.

 

 

حيثيات القضية تعود إلى تاريخ 22/04/2021 ، على إثر ورود معلومات أمنية لمصالح الشرطة القضائة بأمن دائرة متليلي ، مفادها حيازة شخص لكمية من المخدرات بالمدينة، وعليه باشرت ذات المصالح التحريات العملياتية اللازمة، ووضع خطة أمنية محكمة، ليتم توقيف المشتبه فيه (36سنة) في ظرف وجيز ، متلبسا و بحوزته (06) قطع من المخدرات (كيف معالج) ، مبلغ مالي من متحصلات بيع المخدرات يقدر بـ 12000 دج  ، حيث قامت بتحويله الى المصلحة مع فتح تحقيق في قضية الحال.

 

 

التحقيق المعمق و المتواصل لعناصر الضبطية القضائية ، بين أن الشخص المشتبه فيه من معتادي الإجرام مسبوق في قضايا مماثلة، و بالتنسيق الدائم والمستمر مع السيد وكيل الجمهورية تم بإستصدار إذن بالتفتيش لمسكن المشتبه فيه ، حيث أسفرت العملية على ضبط كمية أخرى من المخدرات (مادة الكيف المعالج) ، غلاف بلاستيكي شفاف ، ورق الألمنيوم،  تستعمل في تغليف صفائح المخدرات ،  قاطع حديدي ليتم حجز المضبوطات.

 

 

بعد إتمام كافة الإجراءات القانونية في حق المشتبه فيه، قدم أمام الجهات القضائية صاحبة الإختصاص، عن فعل الحيازة بغرض المتاجرة  بالمخدرات بطريقة غير مشروعة، أين صدر في حقه حكم قضائي بسبعة سنوات حبس نافذة مع الإيداع .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - نتائج الخميس 20 جانفي: - المجموعة الخامسة: جيجل/معارض خاصة بالقدرات الفلاحية ببلدية سيدي معروف كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ الجزائر (1) كوت ديفوار (3). خسارة وخروج من الباب الضيق للكان المتعلقة بقضية النصب والاحتيال التي راح ضحيتها أكثر من 75 طالب وكيل الجمهورية ا لرئيسي بمحكمة الدار... موبيليس تنقل ازيد من 150 مناصر الى الكاميرون بعد القرعة المنظمة مع وزارة الصحة و السكان كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - الخميس 20 جانفي: - المجموعة الخامسة: - الجزائر / كوت ديفوار (17:... وزير الإتصال يلتقي مسؤولي وممثلي القنوات التلفزيونية الخاصة جازي توقع اتفاقية شراكة مع المدرسة الوطنية للإعلام الآلي وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي يوسف شرفة يتعهد بجعل ستني 20200 و2023 نهاية ملف إدماج المت... في مراسلة وجهتها لهم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي منح الصلاحيات لمدراء الجامعات لتعليق الدر... كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - الخميس 20 جانفي: - المجموعة الخامسة: - الجزائر / كوت ديفوار (17... عنابة / 7 جرحى في حادث انحراف شاحنة بالمدينة الجديدة "مصطفى بن عودة" بواد العنب ام البواقي/ حصيلة نشاطات مديرية التجارة وترقية الصادرات لولاية أم البواقي خلال سنة 2021.‬ أكدت أن القرار أزاح الخوف والقلق منظمة أولياء التلاميذ تثمن قرار غلق المدارس الطارف/امن ولاية الطارف يكثف من حملاته التحسيسية لفائدة مختلف فئات المجتمع