المحليهام

قسنطينة / عملية تطهير مدينة علي منجلي من الباعة الفوضويين

قامت المصالح الأمنية بدائرة علي منجلي خلال هذا الأسبوع بالقضاء على التجارة الفوضوية بإزالة طاولات الباعة و منعهم من ركن عرباتهم على الطرقات بعد أن تضاعف نشاطهم في الآونة الأخيرة و امتد إلى غاية حدود جامعة قسنطينة 3 و اتخذوا من الشوارع الرئيسية و من بعض مداخل المدينة كأماكن لممارسة نشاطهم متسببين في اختناق و عرقلة للحركة مرور و يزيد ذلك في ساعات الذروة إلى جانب تشويههم للمنظر العام و إغراق الطرقات بمخلفات الخضر و الفواكه كل مساء.
و الملاحظ أن نشاط باعة الخضر و الفواكه و بعض السلع الأخرى و تحديدا قرب مساجد لم يعد يقتصر على إحدى حافتي الشارع الرئيسي حيث احتلت العربات و الطاولات كلا الجانبين و على طول الطريق ما تسبب في تشكل طوابير من السيارات في الاتجاهين وسط استياء كبير من قبل مستعلي الطريق و هو وضع ازداد سوء مع إقبال المواطنين على هؤلاء الباعة و ركن مركباتهم بشكل عشوائي متجاهلين الإزعاج الذي يسببونه و الذي زاد حدة مع صراخ الباعة المتواصل و لافتات الكرتون التي تحمل الأسعار و المنتشرة في كل مكان.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - المجموعة الخامسة: - الجزائر / غينيا الإستوائية (20:00سا). قرارات و توصيان مجلس الوزراء اليوم جيجل/حادث مرور خطير يؤدي بحياة اب وابنه طالبوا بإدماجهم في مناصبهم دون قيد أو شرط الأساتذة المتعاقدون يشلون المدارس قسنطينة/إنقاذ عائلة من الاختناق بالغاز المنبعث من المدفأة بعلي منجلي وهران /توقيف 5 أشخاص واسترجاع المسروقات عنابة/ خلال سنة 2021 "ستيب" الحجار يحجز أزيد من 41 ألف قرصا مهلوسا ويطيح بـ 28 شبكة إجرامية وهران /المطالبة بتشديد العقوبة ضد الشقيقين وشركائهما خنشلة / جديد منحة البطالة بالولاية الطارف/امن دائرة القالة يطيح بعصابة اجرامية مختصة في المتاجرة بالمخدرات مع حجز ازبد من 3 كلغ من الكي... قسنطينة/نقابيو سناباب في وقفة إحتجاجية أمام مدخل جامعة الإخوة منتوري قسنطينة1 عنابة/ انطلاق حملة تلقيح بجامعة باجي مختار عنابة غدا الاثنين ام البواقي/ حادث مرور خطير على الطريق الوطني الرابط بين مسكيانة والعوينات بين سيارتين نفعيتين يخلف ع... كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - الإثنين 16 جانفي: - المجموعة الخامسة: جددت طلبها بترحيلهم لإكمال عقوبتهم في بلادهم عائلات السجناء الخمسة الجزائريين بالعراق تناشد الحكو...