المحليهام

قسنطينة / سكان قري و مداشر ببلدية مسعود بوجريو يستغيثون

يشتكي سكان قري ومداشر مسعود بوجريو العديد من النقائص التي نغصت حياتهم اليومية وهذا في ظل غياب المشاريع التنموية من جهة والظروف القاهرة و الصعبة التي يعيشون فيها جراء افتقارهم للمتطلبات الحياة ومنها الماء الذي يتواجد بوسط البلدية و يغيب من المناطق الأخرى التي تجبرهم على التنقل من أجل التزود به كمادة الحيوية فيما يغامر البعض الآخر بأرواحهم للتزود من الينابيع الغير مراقبة حسبما أفاد به مجموعة من السكان للجريدة الشرق اليوم .
كما تغيب عن الطرق المؤدية للوسط البلدية التهيئة كونها ما تزال ترابية ومملوءة بالقاذورات وهذا في ظل غياب وسائل النقل الذي أصبح كابوسا حقيقيا .
ويبقي السكان ينتظرون إلتفاتة السلطات المحلية للحل مشاكلهم العالقة منذ سنين طويلة .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - المجموعة الخامسة: - الجزائر / غينيا الإستوائية (20:00سا). قرارات و توصيان مجلس الوزراء اليوم جيجل/حادث مرور خطير يؤدي بحياة اب وابنه طالبوا بإدماجهم في مناصبهم دون قيد أو شرط الأساتذة المتعاقدون يشلون المدارس قسنطينة/إنقاذ عائلة من الاختناق بالغاز المنبعث من المدفأة بعلي منجلي وهران /توقيف 5 أشخاص واسترجاع المسروقات عنابة/ خلال سنة 2021 "ستيب" الحجار يحجز أزيد من 41 ألف قرصا مهلوسا ويطيح بـ 28 شبكة إجرامية وهران /المطالبة بتشديد العقوبة ضد الشقيقين وشركائهما خنشلة / جديد منحة البطالة بالولاية الطارف/امن دائرة القالة يطيح بعصابة اجرامية مختصة في المتاجرة بالمخدرات مع حجز ازبد من 3 كلغ من الكي... قسنطينة/نقابيو سناباب في وقفة إحتجاجية أمام مدخل جامعة الإخوة منتوري قسنطينة1 عنابة/ انطلاق حملة تلقيح بجامعة باجي مختار عنابة غدا الاثنين ام البواقي/ حادث مرور خطير على الطريق الوطني الرابط بين مسكيانة والعوينات بين سيارتين نفعيتين يخلف ع... كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - الإثنين 16 جانفي: - المجموعة الخامسة: جددت طلبها بترحيلهم لإكمال عقوبتهم في بلادهم عائلات السجناء الخمسة الجزائريين بالعراق تناشد الحكو...