الحدثهام

الطارف / المستفيدون من سكنات عدل بالبسباس ينددون بسياسة المدير الجهوي و يطالبون بتسليم سكناتهم

كما كان مقرّرا، إلتقى صباح اليوم السبت 2021/04/24 جمع من المكتتبين المتضررين من عملية تأجيل و تعطيل عملية توزيع سكنات #عدل2 بموقع البسباس، بسبب تماطل وكالة عدل الجهوية بعنابة ، و عبّر المكتتبون عن غضبهم تجاه السياسة التي ينتهجها المدير الجهوي التي كلّفتهم خسائر مادّية و معنوية حسب تصريحاتهم و ذلك تحت صمت و تجاهل كل السلطات المسؤولة عن عملية التسليم في وقت تمت فيه جاهزية و قابلية المشروع للتوزيع و الإسكان.
و عبّر الجميع رفضهم القاطع أن يكون تاريخ توزيع سكناتهم ضمن بروتوكولات سياسية تستعملها الإدارة لجني محصولها على حساب الوضع المزري الذي يعيشونه في الآونة الأخيرة.
وللعلم، فإن العقود التي تناولها الموثقان بصورة مستعجلة كما نص الاتفاق سابقا، موجودة على مستوى الإدارة الجهوية عدل عنابة منذ أسبوعين، حيث تم تجاهلها و عدم إمضاءها و لا النظر فيها من طرف المسؤول الأول، الأمر الذي زاد في حدة غضب المكتتبين الذين يعتزمون مراسلة رئيس الحكومة مباشرةً، و إسماع صوتهم من أمام مقر سكناتهم للسلطات العليا للنظر في وضعيتهم الكارثية في ظل جاهزية المشروع، و طلب تحقيق عاجل للوقوف على المتسبب الرئيسي في تعطيل تسليم مفاتيح السكنات و مخالفة أوامر السلطات العليا للبلاد في حق المواطن من استلام سكنه الجاهز.
عن سكان عدل البسباس
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
كأس العالم للملاكمة - سيدات، صربيا 2022/ تاهل خليف للنهائي واقصاء رميساء بوعلام بطولة القسم الثالث/ مابين الرابطات: (29/28 جانفي): - الجولة ال14: باتنة / مواطنون يشتكون من عملية انجاز الطريق الوطني رقم 77 الرابط بين الشعبة ومروانة‎‎ الو ...الو... هل انتم في ألاستماع ؟؟ يكتبه اسبوعيا الاستاذ : كمال الدين طرافي الوادي / موقف عمومي أنجز بالملايير حوله المنحرفون الى اطلال بحاسي خليفة بالوادي ام البواقي/ عمليات شرطية بعين البيضاء و عين ببوش و قصر الصبيحي، و توقيف 5 أشخاص وحجز 7 دراجات نارية ... بشار/فوز فريق أمن ولاية بشـار على فريق امن ولاية ادرار ب 05مقابل 01‎‎ الوادي /غلق المدارس القرآنية يخيف الاولياء بسبب انتشار الآفات الاجتماعية بين المراهقين المسيلة/ العثور على جثة شاب ببلدية أمجدل جنوب الولاية ام البواقي/ وفاة طفل يبلغ من العمر 10سنوات، كان يلعب بأرجوحة بحي لاصاص بام البواقي ام البواقي/ سكان حي 200 سكن عمومي ايجاري بعين البيضاء يعانون من أزمة الماء الشروب . قسنطينة/ في قضيتين منفصلتين أمن دائرة الخروب يوقف شخصين ويحجز كمية من المخدرات رئيس الجمعية الجزائرية لعلم المناعة البروفيسور كمال جنوحات ستعود الحياة إلى طبيعتها خلال الأسابيع ا... النكبة ...و تجاهل النخبة قالمة/ فرقة البحث والتدخل بأمن ولاية قالمة تطيح بعصابة تمتهن السرقة بالنشل في الطريق العام