المحليهام

قالمة /فرقة البحث والتدخل تطيح بمروجي الادوية الصيدلانية ذات الاساس المخدر

                                                                         

          في إطارمكافحة جرائم المخدرات والمؤثرات العقلية في الوسط الحضري، تمكنت قوات الشرطة القضائية (فرقة البحث والتدخل) بأمن ولاية قالمة من توقيف شخصين مشتبه فيهما تتراوح أعمارهما بين 20و26 سنة، مقيمان بقالمة، في حالة تلبس، وذلك على اثر معلومات واردة الى المصلحة مفادها قيام هذان الاخيران بترويج الادوية ذات الاساس المخدر في أوساط الشباب على مستوى أحد المراكز التجارية بقالمة .

        بعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنهما، تم ضبط وحجز سبعة كبسولات (07) من دواء بريغابالين + مبلغ مالي من عائدات الاتجار + مقص فضي صغير اللون.

  

        تم تحويل المشتبه  فيهما إلى المصلحة، بعد حجز ما تم العثور عليه، فتح تحقيق في القضية كون ضدهما ملفا قضائيا عن فعل: الممارسة غير الشرعية لمهنة الصحة عن طريق ترويج أدوية صيدلانية ذات الاساس المخدر دون رخصة .

أرسل الملف الى النيابة .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
كأس العالم للملاكمة - سيدات، صربيا 2022/ تاهل خليف للنهائي واقصاء رميساء بوعلام بطولة القسم الثالث/ مابين الرابطات: (29/28 جانفي): - الجولة ال14: باتنة / مواطنون يشتكون من عملية انجاز الطريق الوطني رقم 77 الرابط بين الشعبة ومروانة‎‎ الو ...الو... هل انتم في ألاستماع ؟؟ يكتبه اسبوعيا الاستاذ : كمال الدين طرافي الوادي / موقف عمومي أنجز بالملايير حوله المنحرفون الى اطلال بحاسي خليفة بالوادي ام البواقي/ عمليات شرطية بعين البيضاء و عين ببوش و قصر الصبيحي، و توقيف 5 أشخاص وحجز 7 دراجات نارية ... بشار/فوز فريق أمن ولاية بشـار على فريق امن ولاية ادرار ب 05مقابل 01‎‎ الوادي /غلق المدارس القرآنية يخيف الاولياء بسبب انتشار الآفات الاجتماعية بين المراهقين المسيلة/ العثور على جثة شاب ببلدية أمجدل جنوب الولاية ام البواقي/ وفاة طفل يبلغ من العمر 10سنوات، كان يلعب بأرجوحة بحي لاصاص بام البواقي ام البواقي/ سكان حي 200 سكن عمومي ايجاري بعين البيضاء يعانون من أزمة الماء الشروب . قسنطينة/ في قضيتين منفصلتين أمن دائرة الخروب يوقف شخصين ويحجز كمية من المخدرات رئيس الجمعية الجزائرية لعلم المناعة البروفيسور كمال جنوحات ستعود الحياة إلى طبيعتها خلال الأسابيع ا... النكبة ...و تجاهل النخبة قالمة/ فرقة البحث والتدخل بأمن ولاية قالمة تطيح بعصابة تمتهن السرقة بالنشل في الطريق العام