Uncategorized

اولاد جلال / الوالي يشرف غلى توزيع 30 حقيبة من اجهزة التنفس

أشرف السيد عـيـسى عــزيــز بـوراس والي ولاية أولادجلال صباح هذا اليوم الخميس 22 آفريل 2021  بمستشفى عاشور زيان باولادجلال على مراسيم تسليم 30 حقيبة من أجهزة التنفس
( نوع= CPAP BOUSSIGNAC ) لقطاع الصحة باولادجلال ،  تبرع بها محسنون من أبناء هذا الوطن و بالتنسيق مع اخوانهم بالمهجر تحت إشراف جمعية العلماء المسلمين الجزائريين.
   حيث و بحضور السلطات الأمنية و العسكرية و السيد رئيس دائرة اولادجلال و رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية اولادجلال و الأسرة الصحية و ممثلو عن جمعية جزائريون متضامنون و جمعية الإغاثة الإسلامية ، تمّ تلاوة آيات بيّنات من الذكر الحكيم و الاستماع للنشيد الوطني ليتقدم احد الشيوخ ممثلا عن جمعية العلماء المسلمين الجزائريين بكلمة شكر و عرفان للسلطات الإدارية و الأمنية على حرصها الشديد لدعم  و مرافقة هذه المبادرات الطيبة كما تقدم السيد الوالي بكلمة شكر و إمتنان للأسرة الصحية و على ٍ رأسها جنود الجيش الأبيض الذين أثبتوا إخلاصهم  النبيل و برهـنوا بمواقفهم المهنية وتضحياتهم الإنسانية في تصديهم لجائحة الكورونا أو كوفيد-19، مترحـمًا أيضا على أرواح من قدموا أنفسهم في سبيل إنقاذ إخوانهم المرضى سائلا الله تعالى أيضا الشفاء لمن مسهم هذا الابتلاء من مواطنين أو موظفو القطاع ، كما تقدم بخالص الامتنان لأبناء هذا الوطن في الداخل أو من أبناء الجالية الجزائرية و على رأسهم جمعية العلماء المسلمين الجزائريين الذين اثبتوا و كعادتهم حبهم لوطنهم و تماسكهم و تكافلهم مع أبناء جزائرنا الحبيبة  و خاصة خلال الازمات، كما أشاد السيد الوالي أيضا بمثل هذه المبادرات ذات الطابع الإنساني و الخيري و كذا التضامني خاصة و أنها تتزامن مع الشهر الفضيل ، مثمنًا إياها و متمنيا أن تكون سابقة و تتبعها مبادرات أخرى من طرف فعاليات المجتمع المدني  الذي عوّدنا دائما على هذه المساعي النبيلة  مؤكدا أن الباب لا يزال مفتوحا و بمرافقة السلطات المحلية ، لأي مبادرة خيرية تساهم في توحيد لحمة أبناء هذا الوطن و إعطاء صورة مشرفة للشعب الجزائري عامة و سكان ولايتنا الفتية خاصة.
   كما ألقى ممثلو السلك الطبي و على رأسهم السيد مدير الصحة بكلمات إجتمعت كلها على تثمين هذه المبادرات الإنسانية و قيمتها العظيمة لمساعدة أهل الاختصاص في قطاع الصحة من تقديم المزيد من العمل و التكفل بمرضى المنطقة .
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
كأس العالم للملاكمة - سيدات، صربيا 2022/ تاهل خليف للنهائي واقصاء رميساء بوعلام بطولة القسم الثالث/ مابين الرابطات: (29/28 جانفي): - الجولة ال14: باتنة / مواطنون يشتكون من عملية انجاز الطريق الوطني رقم 77 الرابط بين الشعبة ومروانة‎‎ الو ...الو... هل انتم في ألاستماع ؟؟ يكتبه اسبوعيا الاستاذ : كمال الدين طرافي الوادي / موقف عمومي أنجز بالملايير حوله المنحرفون الى اطلال بحاسي خليفة بالوادي ام البواقي/ عمليات شرطية بعين البيضاء و عين ببوش و قصر الصبيحي، و توقيف 5 أشخاص وحجز 7 دراجات نارية ... بشار/فوز فريق أمن ولاية بشـار على فريق امن ولاية ادرار ب 05مقابل 01‎‎ الوادي /غلق المدارس القرآنية يخيف الاولياء بسبب انتشار الآفات الاجتماعية بين المراهقين المسيلة/ العثور على جثة شاب ببلدية أمجدل جنوب الولاية ام البواقي/ وفاة طفل يبلغ من العمر 10سنوات، كان يلعب بأرجوحة بحي لاصاص بام البواقي ام البواقي/ سكان حي 200 سكن عمومي ايجاري بعين البيضاء يعانون من أزمة الماء الشروب . قسنطينة/ في قضيتين منفصلتين أمن دائرة الخروب يوقف شخصين ويحجز كمية من المخدرات رئيس الجمعية الجزائرية لعلم المناعة البروفيسور كمال جنوحات ستعود الحياة إلى طبيعتها خلال الأسابيع ا... النكبة ...و تجاهل النخبة قالمة/ فرقة البحث والتدخل بأمن ولاية قالمة تطيح بعصابة تمتهن السرقة بالنشل في الطريق العام