ميديا

وفاة مدير قناة طيور الجنة الاردنية مجرد اشاعة

إنتشرت منذ الساعات الماضية خبر وفاة مؤسس قنوات طيور الجنة الشهيرة للأطفال، خالد مقداد هو مدير المؤسسة ولد في الكويت ويحمل الجنسية الأردنية ،حيث أسس قنوات طيور الجنة سنة 2008 وهو أب لـ 6 أبناء، حيت جاء في تصريح مؤكد من إبنه عصومي في فيديو نشره عبر صفحته الشخصية أن الأسرة تمضي أول أيام رمضان دون والدهم خالد مقداد.حيث صرح قائلا: بابا دخل منذ يومين وهو متعب بزيادة وحاليا يرقد بالعناية المركزية بس حالته مستقرة هو على جهاز التنفس، وإن شاء الله ما في خطر والدكاترة عم يطمنوننا والرئتين تمام. وبعد تداول هذه الشائعات المثيرة حول وفاته،أوضح أحمد مقداد أن كل ما قيل حول وفاة والده هي شائعات موضحا أنه مازال تحت العلاج وهو يتحسن تدريجيا.

اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. هاهي صيغة التقرير : إنتشر في الساعات الماضية على مواقع التواصل الإجتماعي و المواقع الإلكتروني خبر وفاة خالد مقداد مؤسس ومدير قنوات طيور الجنة الشهيرة للأطفال،الخبر نفاه نجله البكر المعتصم بالله المعروف بعصومي في فيديو نشره عبر صفحته الشخصية أن الأسرة تمضي أول أيام رمضان دون والدهم خالد مقداد.حيث صرح قائلا: “بابا دخل منذ يومين وهو متعب بزيادة وحاليا يرقد بالعناية المركزية بس حالته مستقرة هو على جهاز التنفس، وإن شاء الله ما في خطر والدكاترة عم يطمنوننا والرئتين تمام ”
    وبعد تداول هذه الشائعات المثيرة حول وفاته،أوضح المعتصم مقداد أن كل ما قيل حول وفاة والده هي شائعات موضحا أنه مازال تحت العلاج وهو يتحسن تدريجيا.
    خالد مقداد هو المؤسس و مدير قنوات طيور الجنة ولد في الكويت ويحمل الجنسية الأردنية ،حيث أسس قنوات طيور الجنة سنة 2008 وهو أب لـ 6 أبناء، يشارك هو و عائلته في تسيير و إنتاج الفيديوهات على قنوات طيور الجنة رفقة كوكبة من المنشدين و الأطفال

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
كأس العالم للملاكمة - سيدات، صربيا 2022/ تاهل خليف للنهائي واقصاء رميساء بوعلام بطولة القسم الثالث/ مابين الرابطات: (29/28 جانفي): - الجولة ال14: باتنة / مواطنون يشتكون من عملية انجاز الطريق الوطني رقم 77 الرابط بين الشعبة ومروانة‎‎ الو ...الو... هل انتم في ألاستماع ؟؟ يكتبه اسبوعيا الاستاذ : كمال الدين طرافي الوادي / موقف عمومي أنجز بالملايير حوله المنحرفون الى اطلال بحاسي خليفة بالوادي ام البواقي/ عمليات شرطية بعين البيضاء و عين ببوش و قصر الصبيحي، و توقيف 5 أشخاص وحجز 7 دراجات نارية ... بشار/فوز فريق أمن ولاية بشـار على فريق امن ولاية ادرار ب 05مقابل 01‎‎ الوادي /غلق المدارس القرآنية يخيف الاولياء بسبب انتشار الآفات الاجتماعية بين المراهقين المسيلة/ العثور على جثة شاب ببلدية أمجدل جنوب الولاية ام البواقي/ وفاة طفل يبلغ من العمر 10سنوات، كان يلعب بأرجوحة بحي لاصاص بام البواقي ام البواقي/ سكان حي 200 سكن عمومي ايجاري بعين البيضاء يعانون من أزمة الماء الشروب . قسنطينة/ في قضيتين منفصلتين أمن دائرة الخروب يوقف شخصين ويحجز كمية من المخدرات رئيس الجمعية الجزائرية لعلم المناعة البروفيسور كمال جنوحات ستعود الحياة إلى طبيعتها خلال الأسابيع ا... النكبة ...و تجاهل النخبة قالمة/ فرقة البحث والتدخل بأمن ولاية قالمة تطيح بعصابة تمتهن السرقة بالنشل في الطريق العام
%d مدونون معجبون بهذه: