رياضةهام

قسنطينة / الشركة الرياضية ذات الأسهم ”آبار” تتفق رسميا مع طارق عرامة للعودة إلى تسيير فريق شباب قسنطينة

اتفقت اليوم الشركة الرياضية ذات الأسهم ”آبار” رسميا مع المدير الرياضي السابق لنادي شباب قسنطينة طارق عرامة لتسيير الفريق بعد قبول استقالة المسير السابق ياسين بزاز حسب ما علم اليوم من إدارة النادي القسنطيني .
و يأتي هذا بعد الاضطرابات على مستوى الإدارة وإعادة الاستقرار للفريق حيث عرفت خلافا كبيرا بين المناجير العام السابق ياسين بزاز و شركة آبار بعد الخرجة الإعلامية التي قام بها هذا الأخير في الأسابيع الفارطة رفقة المدرب ميلود حمدي.
و كان مسيرو شركة الرياضية ذات الأسهم ”آبار” قد لجئوا إلى خدمات طارق عرامة نتيجة لما قدمه خلال في الموسمين 2017/2018 و 2018/2019 حيث أنقذ الفريق من النزول إلى الدرجة الثانية و ساهم في التتويج باللقب الثاني للبطولة في تاريخ الفريق.
و كما أن الشركة الرياضية ذات الأسهم “آبار” تعتمد كثيرا على الشخصية القوية التي يتمتع بها طارق عرامة في التسيير و فرض النظام داخل النادي بعد أن عرفت هذه الآونة الأخيرة تدهورا لمستوى الفريق.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
كأس العالم للملاكمة - سيدات، صربيا 2022/ تاهل خليف للنهائي واقصاء رميساء بوعلام بطولة القسم الثالث/ مابين الرابطات: (29/28 جانفي): - الجولة ال14: باتنة / مواطنون يشتكون من عملية انجاز الطريق الوطني رقم 77 الرابط بين الشعبة ومروانة‎‎ الو ...الو... هل انتم في ألاستماع ؟؟ يكتبه اسبوعيا الاستاذ : كمال الدين طرافي الوادي / موقف عمومي أنجز بالملايير حوله المنحرفون الى اطلال بحاسي خليفة بالوادي ام البواقي/ عمليات شرطية بعين البيضاء و عين ببوش و قصر الصبيحي، و توقيف 5 أشخاص وحجز 7 دراجات نارية ... بشار/فوز فريق أمن ولاية بشـار على فريق امن ولاية ادرار ب 05مقابل 01‎‎ الوادي /غلق المدارس القرآنية يخيف الاولياء بسبب انتشار الآفات الاجتماعية بين المراهقين المسيلة/ العثور على جثة شاب ببلدية أمجدل جنوب الولاية ام البواقي/ وفاة طفل يبلغ من العمر 10سنوات، كان يلعب بأرجوحة بحي لاصاص بام البواقي ام البواقي/ سكان حي 200 سكن عمومي ايجاري بعين البيضاء يعانون من أزمة الماء الشروب . قسنطينة/ في قضيتين منفصلتين أمن دائرة الخروب يوقف شخصين ويحجز كمية من المخدرات رئيس الجمعية الجزائرية لعلم المناعة البروفيسور كمال جنوحات ستعود الحياة إلى طبيعتها خلال الأسابيع ا... النكبة ...و تجاهل النخبة قالمة/ فرقة البحث والتدخل بأمن ولاية قالمة تطيح بعصابة تمتهن السرقة بالنشل في الطريق العام