رياضةهام

رابح بوعزيزي الحارس المخضرم و قائد الفريق العريق حمراء عنابة يتحدث لشرق اليوم :

 "سنسعى للمواصلة النتائج الإيجابية و التمسك اكثر في صدارة البطولة " "

 “على الجميع التآخي و العمل من اجل رد الاعتبار للكرة العنابية “

رابح بوعزيزي او” الاخطبوط”كما يحلو منادته حامي عرين حمراء عنابة في حواره مع الشرق اليوم تحدثنا معه على امور تخصه هو و فريقه ستتعرفون عليها في هدا الحوار الشيق :

بداية شكرا لك رابح على قبولك دعوتنا للقيام بهذا الحوار مع جريدة الشرق اليوم . مرحبا بكم ولاشكر على واجب. 1: بداية مبارك لكم على فوزكم في اللقاء الكلاسكي امام الجار ترجي قالمة كيف عشت اللقاء في ظل عدم مشاركتك ؟

في الحقيقة عشت اللقاء على الاعصاب كنت اود مساعدة الفريق و زملائي و الايقاف منعني من دلك .

. 2: الحمراء تأكد احقيتها بالريادة ما تقييمكم الى ما وصل اليه الفريق لحد الان ؟

الحمدالله قمنا بتحضيرات في المستوى و مجهوداتناخلال فترة التربصات لم تذهب في الرياح و مكنتنا من الدخول بقوة في غمار البطولة . . 3: الجميع شاهد حمراء عنابة المجموعة مزيج من لاعبين اصحاب خبرة امثالك و شبان غايتهم البروز و التألق من كان وراء هذه التركيبة

و ما هو سر دخولكم البطولة بقوة ؟

المدرب كمال بوعصيدة هو من كان وراء هذه التركيبة البشرية للفريق نحن كعائلة واحدة نعرف بعضنا البعض الجميع هنا غايتهم واحدة و هي نجاح الفريق في العودة الى الواجهة .

 4 : ما تعليقك على العمل الدي يقوم به الطاقم الفني بقيادة رابط و كمال بوعصيدة الى جانب المناجير و الاعب السابق الغني عن التعريف عادل معيزة ؟

المدرب رابط غني عن التعريف في الساحة الكروية كمال بوعصيدة في اولى تجاربه يقوم بعندمل جبار و باحترافية كبيرة الى جانب معيزة الدي يبدل في جهد كبير من اجل الفريق دون نسيان مدرب الحراس ين عبد القادر مهدي.

5: ما هو تقييمك لبطولة القسم الثالث بعد مرور 6 جولات و هل انتم قادرون على الحفاظ على ريادة الترتيب حتى اخر رمق ،و ما هو الفريق الدي تعتبرونه منافس مباشر لكم في لعب ورقة الصعود ؟

وجدنا صعوبات بسبب الابتعاد عمن المنافسة العام الفرط لكن الفرق التي تنافس على الصعود بدأت تستعيد عافيتها و المنافسة تشتد من جولة لاخرى . اما فيما يخص قدرتنا في المحافظة على الريادة هذا اكيد نحن رفعنا التحدي من انطلاق التحضيرات و سنقاتل على الصعود و حسب رأي هناك 3 فرق اعتبرها منافس مباشر لنا هي فريق ترجي قالمة و فريق نجم بني ولبان و عين ياقوت .

6: بعد المشاركة في جل المباريات هل انت راضي على ما قدمته لحد الان ؟

الحمدالله انا راض على ما قدمت في خمسة جولات استقبلت شباكي هدف واحد فقط و هذا الفضل يعود الى زملائي و بتضافر جهود الجميع سأواصل العمل و بدل المزيد من الجهد لأتألق .

7: رابح بوعزيزي الحارس الذي صال و جال في عدة فرق تجارب كبيرة مررت بها ابرزها مع فريق القلب اتحاد عنابة و المدرسة الكروية اتحاد الحجار ما تعليقك على وضعية الفريقين ؟

12سنة قضيتها في فريق اتحاد عنابة منها ثلاث سنوات مع الاكابر لم يساعفني الحظ في البروز في ظل وجود الحارسان الدوليان لوناس قواوي و مزاير هشام ان داك اتحاد عنابة الان في وضعية جيدة يحتل الريادة رغم المشاكل الكثيرة لكن الاعبين مركزين على عملهم ،اما اتحاد الحجار كوني مثلت الفريق سابقا انا اتأسف على الوضعية التي وصل اليها الفريق بسبب صرعات على المناصب .

8: حمراء عنابة تقدم لحد الان مستويات جميلة و كرة قدم ممتعة و احدثت صدى كبيرفي الشارع الرياضي العنابي حيث اصبح الجميع يتابعها خاصة في ضل تألق الشبان فيها هل الحمراء قادرة على استعادة امجادها ومع هذا الجيل و هل سيستفيد الفريق الاول في المدينة” اتحاد عنابة “من هذا الجيل من الشبان ؟

صحيح الجميع سعيد هنا لما نقدمه لحد الان و يتمنى للفريق استعادة امجاده الحمراء فريق عريق اول فريق يجلب تتويج للمدينة اتمنى تضافر جهود الجميع و وقوف السلطات معنا سنحقق دلك و سيستفيد الجميع من هذا الفريق خاصة من الشبان .

9: من خلال حديثنا على الشبان نخص بالدكر الاعب محي الدين مراح الدي يقدم مستوايات راقية و في كل موسم يشار له انه قريب من الانتقال الى احد الفرق في البطولة المحترفة لكن لم يحدث ذلك ،ما رأيك في هذا الاعب و ما هي النصيحة التي تقدمها له ؟

محي الدين مراح كل موسم يضع بصمته في كل فريق يمثله مراح من اشد المقربين لي لاعب يمكنه اللعب في القسم المحترف الاول بكل سهولة نصيحتي له ان يواصل رفع التحدي وبدل المزيد من الجهد و العمل .

10 : العودة اليك رابح ما هو طموحك في قادم الاستحقاقات و هل بوعزيزي يفكر في الاعتزال ؟

طموحي هو مواصلة التألق و مساعدة الفريق في تحقيق الصعود مع الحمراء و وضعها في المكانة التي تليق بها الاعتزال “يضحك” لا لم افكر في الاعتزال و انا قادر على العطاء و مواصلة المشوار .

11: رابح بوعزيزي من ابرز الشخصيات الرياضية في عنابة و قائد اعرق المدارس الكروية حمراء عنابة ما هي الرسالة التي توجهها لشارع العنابي عامة ؟

رسالتي للانصار هي الوقوف مع الفرق العنابية و مساندتها لاعادة الاعتبار للكرة العنابية التي فقدت بريقها مؤخرا .

شكرا لك بوعزيزي مرة أخرى نلتقي بك في فرص اخرى بتوفيق لك و لناديك . إن شاء الله وشكرا لكم.

حاوره : انيس كركوب

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - المجموعة الخامسة: - الجزائر / غينيا الإستوائية (20:00سا). قرارات و توصيان مجلس الوزراء اليوم جيجل/حادث مرور خطير يؤدي بحياة اب وابنه طالبوا بإدماجهم في مناصبهم دون قيد أو شرط الأساتذة المتعاقدون يشلون المدارس قسنطينة/إنقاذ عائلة من الاختناق بالغاز المنبعث من المدفأة بعلي منجلي وهران /توقيف 5 أشخاص واسترجاع المسروقات عنابة/ خلال سنة 2021 "ستيب" الحجار يحجز أزيد من 41 ألف قرصا مهلوسا ويطيح بـ 28 شبكة إجرامية وهران /المطالبة بتشديد العقوبة ضد الشقيقين وشركائهما خنشلة / جديد منحة البطالة بالولاية الطارف/امن دائرة القالة يطيح بعصابة اجرامية مختصة في المتاجرة بالمخدرات مع حجز ازبد من 3 كلغ من الكي... قسنطينة/نقابيو سناباب في وقفة إحتجاجية أمام مدخل جامعة الإخوة منتوري قسنطينة1 عنابة/ انطلاق حملة تلقيح بجامعة باجي مختار عنابة غدا الاثنين ام البواقي/ حادث مرور خطير على الطريق الوطني الرابط بين مسكيانة والعوينات بين سيارتين نفعيتين يخلف ع... كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - الإثنين 16 جانفي: - المجموعة الخامسة: جددت طلبها بترحيلهم لإكمال عقوبتهم في بلادهم عائلات السجناء الخمسة الجزائريين بالعراق تناشد الحكو...