المحلي

بسكرة / سكان حي سيدي بركات يناشدون السلطات المحلية تهيئة محيطه

يناشد سكان حي سيدي بركات في مدينة بسكرة إلتفاتة من السلطات المحلية لتحسين مظهر تجمعهم السكني الذي يعد من بين الأقدم بعاصمة الولاية ، وضعيته تثير الإستياء لدي الموطنين منذ سنوات.
وأبدى قاطنو الحي نوعا من التذمر جراء تدهور المحيط بسبب إنعدام التزفيت ببعض الشوارع حيث أكدوا أن المطبات والحفر تعرقل حركة الراجلين والمركبات ، خصوصا خلال تساقط الأمطار ، مما يصعب تنقل المواطنين ، لتتضاعف المتاعب جراء إهتراء شبكة الصرف الصحي التي تعاني القدم ، الأمر الذي تسبب في صعود المياه القذرة وتسربها لداخل مساكن المواطنين.
وفي سياق ذلك ، ناشد محدثونا تجسيد مشروع لتجديد شبكة الصرف الصحي قصد تخليصهم من معضلة تصاعد المياه القذرة ، مؤكدين أن الوضعية غير مقبولة وتنغص يومياتهم منذ أشهر ، كما طلب السكان بإعادة الإعتبار لشبكة الإنارة العمومية التي تعرف نقصا ملحوظا ، مما يؤرق تنقل قاطني التجمع السكني حيث يأمل السكان تسوية الوضعية في أقرب الأجال ، تزامنا مع شهر رمضان الذي يعرف حركية ليلية للمواطنين.
من جانب آخر ، ناشد ساكنة الحي إعادة الإعتبار لغابة وقف مسجد سيدي بركات وتحويلها للمنفعة العامة بعدما تحولت إلى مفرغة عمومية ، مما ضاعف حدة التذمر
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
كأس العالم للملاكمة - سيدات، صربيا 2022/ تاهل خليف للنهائي واقصاء رميساء بوعلام بطولة القسم الثالث/ مابين الرابطات: (29/28 جانفي): - الجولة ال14: باتنة / مواطنون يشتكون من عملية انجاز الطريق الوطني رقم 77 الرابط بين الشعبة ومروانة‎‎ الو ...الو... هل انتم في ألاستماع ؟؟ يكتبه اسبوعيا الاستاذ : كمال الدين طرافي الوادي / موقف عمومي أنجز بالملايير حوله المنحرفون الى اطلال بحاسي خليفة بالوادي ام البواقي/ عمليات شرطية بعين البيضاء و عين ببوش و قصر الصبيحي، و توقيف 5 أشخاص وحجز 7 دراجات نارية ... بشار/فوز فريق أمن ولاية بشـار على فريق امن ولاية ادرار ب 05مقابل 01‎‎ الوادي /غلق المدارس القرآنية يخيف الاولياء بسبب انتشار الآفات الاجتماعية بين المراهقين المسيلة/ العثور على جثة شاب ببلدية أمجدل جنوب الولاية ام البواقي/ وفاة طفل يبلغ من العمر 10سنوات، كان يلعب بأرجوحة بحي لاصاص بام البواقي ام البواقي/ سكان حي 200 سكن عمومي ايجاري بعين البيضاء يعانون من أزمة الماء الشروب . قسنطينة/ في قضيتين منفصلتين أمن دائرة الخروب يوقف شخصين ويحجز كمية من المخدرات رئيس الجمعية الجزائرية لعلم المناعة البروفيسور كمال جنوحات ستعود الحياة إلى طبيعتها خلال الأسابيع ا... النكبة ...و تجاهل النخبة قالمة/ فرقة البحث والتدخل بأمن ولاية قالمة تطيح بعصابة تمتهن السرقة بالنشل في الطريق العام