المحليهام

باتنة / جامعة باتنة 2 تنظم احتفالية خاصة بمناسبة اليوم الوطني للعلم الموافق ل 16 أبريل‎

أحيت اليوم الاثنين الموافق ل 12 أبريل 2021 جامعة باتنة 2 ذكرى يوم العلم بالتزامن مع الإنطلاق الرسمي للتكوين في الطور الثالث والإقامة في الطب في قاعة المحاضرات الكبرى حيث تم تنظيم عديد الفعاليات بإشراف من مدير الجامعة الدكتور حسان صمادي وبحضور ممثلي السلطات المحلية والأمنية لولاية باتنة  والأسرة الجامعية .
   استهل الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم وبتنشيط من طلبة الجامعة ألقى مدير الجامعة كلمة بالمناسبة مهنئا الطلبة الناجحين في مسابقة الدكتوراه والإقامة في الطب، وحضر مندوب وسيط الجمهورية لولاية باتنة الذي شدد بدوره على الطلبة بضرورة التسلح بالعلم، كما تم عرض مداخلة وزير التعليم العالي والبحث العلمي بمناسبة إنطلاق التكوين في الطور الثالث، وبمناسبة الإحتفاء بالعلم والعلماء تم تكريم الأساتذة الذين إرتقوا إلى مصاف أستاذ محاضر أ ، وعدد من الطلبة المتميزين بأبحاث وإختراعات. وفي بهو القاعة تم تنظيم معرض للنوادي العلمية الناشطة في مختلف الميادين كالعلوم والتكنولوجيا والطب والآداب بحضور عدد من الكتاب والروائيين.
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - المجموعة الخامسة: - الجزائر / غينيا الإستوائية (20:00سا). قرارات و توصيان مجلس الوزراء اليوم جيجل/حادث مرور خطير يؤدي بحياة اب وابنه طالبوا بإدماجهم في مناصبهم دون قيد أو شرط الأساتذة المتعاقدون يشلون المدارس قسنطينة/إنقاذ عائلة من الاختناق بالغاز المنبعث من المدفأة بعلي منجلي وهران /توقيف 5 أشخاص واسترجاع المسروقات عنابة/ خلال سنة 2021 "ستيب" الحجار يحجز أزيد من 41 ألف قرصا مهلوسا ويطيح بـ 28 شبكة إجرامية وهران /المطالبة بتشديد العقوبة ضد الشقيقين وشركائهما خنشلة / جديد منحة البطالة بالولاية الطارف/امن دائرة القالة يطيح بعصابة اجرامية مختصة في المتاجرة بالمخدرات مع حجز ازبد من 3 كلغ من الكي... قسنطينة/نقابيو سناباب في وقفة إحتجاجية أمام مدخل جامعة الإخوة منتوري قسنطينة1 عنابة/ انطلاق حملة تلقيح بجامعة باجي مختار عنابة غدا الاثنين ام البواقي/ حادث مرور خطير على الطريق الوطني الرابط بين مسكيانة والعوينات بين سيارتين نفعيتين يخلف ع... كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - الإثنين 16 جانفي: - المجموعة الخامسة: جددت طلبها بترحيلهم لإكمال عقوبتهم في بلادهم عائلات السجناء الخمسة الجزائريين بالعراق تناشد الحكو...