الحدثهام

بسكرة / ايداع معلم الحبس المؤقت لتورطه في التحرش الجنسي ضد التلاميذ

أمر قاضي التحقيق بمحكمة طولڤة في ولاية بسكرة بإيداع معلم ابتدائي الحبس المؤقت على خلفية تورطه في جرم التحرش الجنسي بتلاميذه في إحدى إبتدائيات ببلدية لغروس حيث تمت متابعته بجناية الفعل المخل بالحياء ضد قاصر لم يكمل 16 سنة.
تفاصيل هذه القضية كشفت بحر الأسبوع الماضي ببلدية لغروس عندما أباحت تلميذة لذويها بالسلوك الذي تعرضت له من معلمها أثناء سير الدرس، حيث أفادت الضحية أن المربي الفاعل يطلب منهم وضع الرؤوس على الطاولات للقيام ببعض الممارسات المشبوهة. هذه المعلومة تم تناقلها بين تلاميذ القسم ووصلت إلى مسامع الأولياء الذين قرروا التوجه إلى المجموعة الإقليمية للدرك الوطني ببسكرة أين قاموا بإيداع شكوى ضمت سبع ضحايا تعرضوا إلى نفس السلوك المشبوه. التحقيق الذي باشرته فرقة البحث والتحري أسفر عن توقيف المعلم المتهم الذي ينحدر من إحدى بلديات الولاية وتمت مواجهته بالوقائع من طرف التلاميذ التي كانت متطابقة.
وبتقديمه أمام نيابة محكمة طولڤة أودع الحبس المؤقت في انتظار المحاكمة.
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
كأس العالم للملاكمة - سيدات، صربيا 2022/ تاهل خليف للنهائي واقصاء رميساء بوعلام بطولة القسم الثالث/ مابين الرابطات: (29/28 جانفي): - الجولة ال14: باتنة / مواطنون يشتكون من عملية انجاز الطريق الوطني رقم 77 الرابط بين الشعبة ومروانة‎‎ الو ...الو... هل انتم في ألاستماع ؟؟ يكتبه اسبوعيا الاستاذ : كمال الدين طرافي الوادي / موقف عمومي أنجز بالملايير حوله المنحرفون الى اطلال بحاسي خليفة بالوادي ام البواقي/ عمليات شرطية بعين البيضاء و عين ببوش و قصر الصبيحي، و توقيف 5 أشخاص وحجز 7 دراجات نارية ... بشار/فوز فريق أمن ولاية بشـار على فريق امن ولاية ادرار ب 05مقابل 01‎‎ الوادي /غلق المدارس القرآنية يخيف الاولياء بسبب انتشار الآفات الاجتماعية بين المراهقين المسيلة/ العثور على جثة شاب ببلدية أمجدل جنوب الولاية ام البواقي/ وفاة طفل يبلغ من العمر 10سنوات، كان يلعب بأرجوحة بحي لاصاص بام البواقي ام البواقي/ سكان حي 200 سكن عمومي ايجاري بعين البيضاء يعانون من أزمة الماء الشروب . قسنطينة/ في قضيتين منفصلتين أمن دائرة الخروب يوقف شخصين ويحجز كمية من المخدرات رئيس الجمعية الجزائرية لعلم المناعة البروفيسور كمال جنوحات ستعود الحياة إلى طبيعتها خلال الأسابيع ا... النكبة ...و تجاهل النخبة قالمة/ فرقة البحث والتدخل بأمن ولاية قالمة تطيح بعصابة تمتهن السرقة بالنشل في الطريق العام