المحليهام

غرداية / الدرك الوطني يحجز 30 كلغ من الكيف المعالج بالمنيعة

في اطار المجهودات المتواصلة في محاربة الجريمة بشتى انواعها تمكن افراد المجموعة الإقليمية الدرك الوطني غرداية بالتنسيق مع أفراد القطاع العسكري الفرعي بالمنيعة من حجز 30 كلغ من الكيف المعالج ، العملية جاءت بعد الاستغلال الجيد للمعلومة ، ليتم تشكيل دورية مشتركة و التنقل الى المكان المحدد  و تمشيطه و حجز الكمية المذكورة سالفا. على اثر ذلك تم تبليغ الجهات القضائية المختصة  و فتح تحقيق في القضية.
 كما تمكن  افراد فصيلة الابحاث التابعة  المجموعة الإقليمية الدرك الوطني بغرداية من حجز 11370 كيس من مادة الشمة المقلدة الصنع  كانت موجهة للاستهلاك و 5770 اسطوانة فحم مشعل و 140 علبة من مادة المعسل ،العملية تمت بناءا على معلومات واردة  مؤكدة  مفادها حيازة احد الاشخاص على كمية معتبرة من منتوجات التبغ مهربة بالاضافة الى منتوجات مصنعة بطريقة غير شرعية ،اين تم مداهمة المكان المحدد و حجز الكمية الذكورة سالفا و مباشرة الإجراءات القانونية اللازمة .
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
كأس العالم للملاكمة - سيدات، صربيا 2022/ تاهل خليف للنهائي واقصاء رميساء بوعلام بطولة القسم الثالث/ مابين الرابطات: (29/28 جانفي): - الجولة ال14: باتنة / مواطنون يشتكون من عملية انجاز الطريق الوطني رقم 77 الرابط بين الشعبة ومروانة‎‎ الو ...الو... هل انتم في ألاستماع ؟؟ يكتبه اسبوعيا الاستاذ : كمال الدين طرافي الوادي / موقف عمومي أنجز بالملايير حوله المنحرفون الى اطلال بحاسي خليفة بالوادي ام البواقي/ عمليات شرطية بعين البيضاء و عين ببوش و قصر الصبيحي، و توقيف 5 أشخاص وحجز 7 دراجات نارية ... بشار/فوز فريق أمن ولاية بشـار على فريق امن ولاية ادرار ب 05مقابل 01‎‎ الوادي /غلق المدارس القرآنية يخيف الاولياء بسبب انتشار الآفات الاجتماعية بين المراهقين المسيلة/ العثور على جثة شاب ببلدية أمجدل جنوب الولاية ام البواقي/ وفاة طفل يبلغ من العمر 10سنوات، كان يلعب بأرجوحة بحي لاصاص بام البواقي ام البواقي/ سكان حي 200 سكن عمومي ايجاري بعين البيضاء يعانون من أزمة الماء الشروب . قسنطينة/ في قضيتين منفصلتين أمن دائرة الخروب يوقف شخصين ويحجز كمية من المخدرات رئيس الجمعية الجزائرية لعلم المناعة البروفيسور كمال جنوحات ستعود الحياة إلى طبيعتها خلال الأسابيع ا... النكبة ...و تجاهل النخبة قالمة/ فرقة البحث والتدخل بأمن ولاية قالمة تطيح بعصابة تمتهن السرقة بالنشل في الطريق العام