رياضةهام

خنشلة : الإتحاد يقلب تأخره و يعود بالزاد كاملاً من تاجنانت رغم الغيابات

نجح إتحاد مدينة خنشلة في قلب تأخره بهدف لصفر إلى فوز في الدقائق الأخيرة بنتيجة 2-1 أمام مضيفه دفاع تاجنانت خلال المقابلة التي جمعت الفريقين ظهر اليوم  لحساب الجولة 10 لبطولة القسم الثاني هواة ( شرق ) بملعب لهوى إسماعيل بتاجنانت ، رغم أن الإتحاد لعب هذا اللقاء محروماً من خدمات كريوي و عبروق و حقاص و بيطاط و دمان بداعي الإصابة .
دخل الفريق المحلي اللقاء بقوة و دون مقدمات المهاجم شعبان وليد يفتتح التسجيل للدفاع في الدقيقة 2 بعد تسديدة قوية خادعت حارس الإتحاد براهيمي ، رد الإتحاد جاء قويا أين سيطر على مجريات الشوط الأول لكن غياب اللمسة الأخيرة و تألق حارس دفاع تاجنانت مدور حال دون ذلك ليعلن الحكم محمد  بن لكبير نهاية المرحلة الأولى بتفوق دفاع تاجنانت بنتيجة  1-0.
المرحلة الثانية لم تخالف سابقتها و عرفت سيطرة تامة لأشبال المدرب جنحاوي  مع بعض الهجومات السريعة لأصحاب الأرض الذين تراجع مستواهم البدني مع مرور دقائق الشوط الثاني ما إستغله الإتحاد لمحاولة خطف التعادل لكن كرات  بايزيد و لمهان و سياب إصطدمت بتألق الحارس مدور الذي حرم هجوم الإتحاد من التسجيل إلى غاية الدقيقة 85 أين إستغل بايزيد تمريرة شخريط المليمترية مسجلا هدف التعادل للإتحاد ، و عندما كان اللقاء يسير نحو نهايته بنتيجة التعادل عاد بايزيد مرة أخرى في الدقيقة 90  ليسجل هدف التقدم للياسمكا بطريقة جميلة بعد مراوغته حارس الدفاع ، لينتهي اللقاء بفوز إتحاد مدينة خنشلة  بنتيجة 2-1 .
هذه النتيجة مكنت إتحاد خنشلة من مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية  ليحافظ بذلك على مركزه الخامس في الترتيب على بعد 4 نقاط عن المتصدر هلال شلغوم العيد الذي إعتلى سلم الترتيب بعد أن نجح اليوم في الإطاحة بالمتصدر إتحاد عنابة على أرضية ميدانه بنتيجة 1-0 .
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
باتنة / الترخيص للصيادلة الخواص المعتمدين بفتح صيدلياتهم يوم الجمعة لضمان التغطية الصحية الفعالة للم... من أجل تخفيف ثقل محفظة تلاميذ مرحلة التعليم الابتدائي وزارة التربية تكشف عن شروط تزويد الابتدائيات ... سكيكدة / حملات و قوافل تحسيسة لتلقيح و للحد من انتشار فيروس كورونا طالت المراكز التجارية بمختلف ربو... ام البواقي/ انعدام خدمة النقل الحضري هاجس يؤرق سكان الاحياء الكبرى بمدينة عين مليلة. بسبب تطور الوضعية الوبائية و الانتشار الخطير لفيروس كوفيد19 سناباب تؤجل وقفتها الإحتجاجية سكيكدة / اطفال الحروش يتخدون محطة نقل المسافرين لممارسة الرياضية و الترفيه عن النفس و السكان يطال... فيما وضعت الرقم الأخضر 3040 للاستفسار والإجابة عن انشغالاتهم عدل توقف مواعيد الإستقبال ومتابعة ملفا... الطارف/الأمن الحضري الخارجي شبيطة مختار يتمكن من توقيف عصابة اجرامية مختصة في السرقة مع استرجاع المس... دعا إلى احترام مدة 10 أيام وتطبيقها الحجر بحذافيره إلياس مرابط: " إنها فترة تكاثر الجرثوم وانتشاره ... بعد تسجيل تراخي في تطبيق البروتوكول الصحي فلاح يطالب مفتشي وزرة الشؤون الدينية بمراقبة المساجد بسكرة/ توقيف سارقي محل مجوهراتي بسيدي عقبة رغم إقرار الوزارة بضرورة غلق المدارس 10 أيام بسبب الوباء أساتذة يستغلونها لتقديم دروس الدعم وينشر... أم البواقي/ المصارعة بلباش صبرينة تتوج بالمرتبة الثانية في رياضة الفنون القتالية والمصارعة وهران\إنهيار كلي لسقف غرفة ببلدية ميرامار كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - الدور الثمن النهائي:بوركينافاسو وتونس أول الواصلين للربع النهائي...