المحليهام

تمنراست / توقيف شخصين في قضية الحيازة على المخدرات الصلبة لغرض البيع

في إطار محاربة الجريمة بشتى أنواعها لاسيما المتعلقة بالمتاجرة بالمخدرات و المؤثرات العقلية تمكنت عناصر الأمن الحضري الرابع  بأمن الولاية من توقيف شخصين يبلغان  من العمر  (21  سنة و 46 سنة ) في قضية الحيازة على المخدرات الصلبة لغرض البيع.
حيثيات القضية تعود إلى ورود معلومات مفادها وجود شخص يقوم بترويج  المخدرات على مستوى حي الشموع عليه تم إعداد خطة أمنية محكمة و ترصد تحركات المشتبه فيه ليتم توقيفه و بعد تفتيشه عثر بحوزته على كمية من المخدرات نوع هيروين قدرت بـ:  0,18غ ، حقنة مجهزة بها مخدر الهيروين ، حقنتين فارغتين و أداة مخصصة لتسخين الهيروين  ليتم تحويله رفقة المحجوزات إلى مقر و فتح تحقيق في القضية .
أثناء مجريات التحقيق توصلت عناصر الضبطية القضائية إلى تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي و توقيفه على مستوى حي تهقارت و ضبط كمية أخرى من مخدر الهيروين قدر وزنه بـ:1,25غ و كمية من مخدر الكوكايين قدر وزنها بـ:0,35غ
بعد إتمام الإجراءات القانونية  تم تقديم المشتبه فيهما أمام الجهات القضائية المختصة و التي أصدرت في حق المشتبه فيه الرئيسي أمر إيداع و الرقابة القضائية في حق المشتبه فيه الثاني.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
قرارات و توصيان مجلس الوزراء اليوم جيجل/حادث مرور خطير يؤدي بحياة اب وابنه طالبوا بإدماجهم في مناصبهم دون قيد أو شرط الأساتذة المتعاقدون يشلون المدارس قسنطينة/إنقاذ عائلة من الاختناق بالغاز المنبعث من المدفأة بعلي منجلي وهران /توقيف 5 أشخاص واسترجاع المسروقات عنابة/ خلال سنة 2021 "ستيب" الحجار يحجز أزيد من 41 ألف قرصا مهلوسا ويطيح بـ 28 شبكة إجرامية وهران /المطالبة بتشديد العقوبة ضد الشقيقين وشركائهما خنشلة / جديد منحة البطالة بالولاية الطارف/امن دائرة القالة يطيح بعصابة اجرامية مختصة في المتاجرة بالمخدرات مع حجز ازبد من 3 كلغ من الكي... قسنطينة/نقابيو سناباب في وقفة إحتجاجية أمام مدخل جامعة الإخوة منتوري قسنطينة1 عنابة/ انطلاق حملة تلقيح بجامعة باجي مختار عنابة غدا الاثنين ام البواقي/ حادث مرور خطير على الطريق الوطني الرابط بين مسكيانة والعوينات بين سيارتين نفعيتين يخلف ع... كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - الإثنين 16 جانفي: - المجموعة الخامسة: جددت طلبها بترحيلهم لإكمال عقوبتهم في بلادهم عائلات السجناء الخمسة الجزائريين بالعراق تناشد الحكو... كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - نتائج السبت15 جانفي: