المحليهام

باتنة / موظفي وعمال مكتبات المطالعة العمومية ينظمون وقفة احتجاجية أمام مقر المكتبة الرئيسية للمطالعة العمومية بحملة1

    نظم صبيحة اليوم الخميس الموافق ل 1 أفريل 2021 العديد من عمال وموظفي مكتبات المطالعة العمومية وقفة احتجاجية على الساعة العاشرة صباحا أمام مقر المكتبة الرئيسية للمطالعة العمومية باتنة محمد محمودي بن ساعي مطالبين بعدة مطالب أبرزها رحيل المديرة .
   يجدر بالذكر أن المكتبات المنظمة للاحتجاج تتكون من 13 مكتبة من بينهم امدوكال ، الجزار ، نقاوس ، تاكسلانت ، اولاد سلام ، عين جاسر ، وادي الماء، المعذر ، سريانة ، عين ياقوت ، بوزينة ، تكوت،  ثنية العابد .
     المحتجون في اتصال مع الشرق اليوم  أكدو أنه و منذ تعيين  المديرة في اوت 2019  وهم يعانون جملة من المشاكل منها التأخر من صب الرواتب و المردودية ، مطالبين في الوقت نفسه برحيل المديرة ، دون أن ننسى المشاكل الأخرى والمتمثلة في :
   – عدم التقيد وتنفيذ ما جاء في محضر اجتماع اللجنة الولائية للرصد الاجتماعي في تاريخ 24 فيفري 2020
  – استقالات من المناصب
  – تهميش الإطارات خاصة أثناء زيارة وزيرة الثقافة والفنون للمكتبة الرئيسية.
 – عدم توفير الكمامات والمعقمات للملحقات منذ دخول هذا الوباء الفتاك ( كورونا )
    في حين هدد المحتجون بالتصعيد في حالة لم تستجب المديرة لمطالبهم العديدة وتسوية وضعياتهم بشتى أنواعها .
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - المجموعة الخامسة: - الجزائر / غينيا الإستوائية (20:00سا). قرارات و توصيان مجلس الوزراء اليوم جيجل/حادث مرور خطير يؤدي بحياة اب وابنه طالبوا بإدماجهم في مناصبهم دون قيد أو شرط الأساتذة المتعاقدون يشلون المدارس قسنطينة/إنقاذ عائلة من الاختناق بالغاز المنبعث من المدفأة بعلي منجلي وهران /توقيف 5 أشخاص واسترجاع المسروقات عنابة/ خلال سنة 2021 "ستيب" الحجار يحجز أزيد من 41 ألف قرصا مهلوسا ويطيح بـ 28 شبكة إجرامية وهران /المطالبة بتشديد العقوبة ضد الشقيقين وشركائهما خنشلة / جديد منحة البطالة بالولاية الطارف/امن دائرة القالة يطيح بعصابة اجرامية مختصة في المتاجرة بالمخدرات مع حجز ازبد من 3 كلغ من الكي... قسنطينة/نقابيو سناباب في وقفة إحتجاجية أمام مدخل جامعة الإخوة منتوري قسنطينة1 عنابة/ انطلاق حملة تلقيح بجامعة باجي مختار عنابة غدا الاثنين ام البواقي/ حادث مرور خطير على الطريق الوطني الرابط بين مسكيانة والعوينات بين سيارتين نفعيتين يخلف ع... كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - الإثنين 16 جانفي: - المجموعة الخامسة: جددت طلبها بترحيلهم لإكمال عقوبتهم في بلادهم عائلات السجناء الخمسة الجزائريين بالعراق تناشد الحكو...