المحليهام

قسنطينة / أسابيع قبل الشهر الفضيل / العائلات القسنطينية يتأهبون لاستقبال شهر رمضان المبارك

دخلت جل العائلات القسنطينية خلال هذه الأيام في سباق مع الزمن لاستقبال شهر رمضان المبارك الذي له خصوصيته مميزته حيث تفصلنا عنه أسابيع معدودات حيث بادرت الجميع إلى شراء كل مستلزمات المنزل بإضافة إلى تزيين و تنظيف الشقق استعداد لهذا الضيف العزيز علينا .
كما تشهد العديد من المحلات و الفضاءات التجارية انتعاشا كبيرا في تجارة وخاصة في الفترة المسائية حيث تعرف توافد العديد من النسوة للشراء أنواع الأواني الخاصة بالمطبخ وفناجين القهوة و الشاي وغيرها بإضافة إلى التوابل كالكمون ورأس الحانوت و غيرها بغية التحضير الجيد لمئونة هذا الشهر الفضيل .
كما أن للكتب الطبخ نصيب حيث انتعشت المبيعات من الكتب و التي توفرت بكثرة هذه الأيام وبمختلف أنواعها المحلية و العربية لجلب أكبر عدد من النسوة بغية التنويع الأطباق الرمضانية ومن جهة أخرى يحرص العديد من الرجال مع أبنائهم من اجل اقتناء الأقمصة و سرويل وغيرها بغية أداء صلاة التراويح في هذا الشهر المبارك وهذا في جو يملأه الإيمان.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - المجموعة الخامسة: - الجزائر / غينيا الإستوائية (20:00سا). قرارات و توصيان مجلس الوزراء اليوم جيجل/حادث مرور خطير يؤدي بحياة اب وابنه طالبوا بإدماجهم في مناصبهم دون قيد أو شرط الأساتذة المتعاقدون يشلون المدارس قسنطينة/إنقاذ عائلة من الاختناق بالغاز المنبعث من المدفأة بعلي منجلي وهران /توقيف 5 أشخاص واسترجاع المسروقات عنابة/ خلال سنة 2021 "ستيب" الحجار يحجز أزيد من 41 ألف قرصا مهلوسا ويطيح بـ 28 شبكة إجرامية وهران /المطالبة بتشديد العقوبة ضد الشقيقين وشركائهما خنشلة / جديد منحة البطالة بالولاية الطارف/امن دائرة القالة يطيح بعصابة اجرامية مختصة في المتاجرة بالمخدرات مع حجز ازبد من 3 كلغ من الكي... قسنطينة/نقابيو سناباب في وقفة إحتجاجية أمام مدخل جامعة الإخوة منتوري قسنطينة1 عنابة/ انطلاق حملة تلقيح بجامعة باجي مختار عنابة غدا الاثنين ام البواقي/ حادث مرور خطير على الطريق الوطني الرابط بين مسكيانة والعوينات بين سيارتين نفعيتين يخلف ع... كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - الإثنين 16 جانفي: - المجموعة الخامسة: جددت طلبها بترحيلهم لإكمال عقوبتهم في بلادهم عائلات السجناء الخمسة الجزائريين بالعراق تناشد الحكو...