المحليهام

قسنطينة / فضاء تجاري بمنطقة صالح الدراجي وكرا للطقوس المنحرفين

تحول المركز التجاري بمنطقة صالح الدراجي إلى وكر للرذيلة وفضاء لكل الطقوس من مخدرات وشرب الخمر من قبل شباب المراهقين وكذا المنحرفين وهذا حسب قاطني السكنات المجاورة وهو الشيء الذي زاد من تخوفهم على أبنائهم كما لحقت هذا الفضاء عمليات التخريب منذ فترة طويلة مع انتشارا كبير للأوساخ بكل زاويا المركز وهذا برغم من شكاوى السكان مستمر للسلطات المحلية التي لم تحرك ساكنا في ظل الإهمال وتصرفات الذميمة حسبما أكده السكان من معاناتهم اليومية .
وحسب العارفين فإن المركز التجاري الذي أنشأ منذ 7 سنوات وقد كلف المجلس البلدي السابق أكثر من 3 ملايير سنتيم يحتوى على طابقين يضم 32 محلا تجاري لكن عرف التخريب و إهمال وهو إهدار للملايير من خزينة المال العام و لحد كتابة هذه الأسطر ما يزال الفضاء التجاري مرتعا لبعض المنحرفين ليلا ليبقي على المعنيين التدخل لإعادة بعثه من جديد وتوزيعه على شباب المستفيدين .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
كأس العالم للملاكمة - سيدات، صربيا 2022/ تاهل خليف للنهائي واقصاء رميساء بوعلام بطولة القسم الثالث/ مابين الرابطات: (29/28 جانفي): - الجولة ال14: باتنة / مواطنون يشتكون من عملية انجاز الطريق الوطني رقم 77 الرابط بين الشعبة ومروانة‎‎ الو ...الو... هل انتم في ألاستماع ؟؟ يكتبه اسبوعيا الاستاذ : كمال الدين طرافي الوادي / موقف عمومي أنجز بالملايير حوله المنحرفون الى اطلال بحاسي خليفة بالوادي ام البواقي/ عمليات شرطية بعين البيضاء و عين ببوش و قصر الصبيحي، و توقيف 5 أشخاص وحجز 7 دراجات نارية ... بشار/فوز فريق أمن ولاية بشـار على فريق امن ولاية ادرار ب 05مقابل 01‎‎ الوادي /غلق المدارس القرآنية يخيف الاولياء بسبب انتشار الآفات الاجتماعية بين المراهقين المسيلة/ العثور على جثة شاب ببلدية أمجدل جنوب الولاية ام البواقي/ وفاة طفل يبلغ من العمر 10سنوات، كان يلعب بأرجوحة بحي لاصاص بام البواقي ام البواقي/ سكان حي 200 سكن عمومي ايجاري بعين البيضاء يعانون من أزمة الماء الشروب . قسنطينة/ في قضيتين منفصلتين أمن دائرة الخروب يوقف شخصين ويحجز كمية من المخدرات رئيس الجمعية الجزائرية لعلم المناعة البروفيسور كمال جنوحات ستعود الحياة إلى طبيعتها خلال الأسابيع ا... النكبة ...و تجاهل النخبة قالمة/ فرقة البحث والتدخل بأمن ولاية قالمة تطيح بعصابة تمتهن السرقة بالنشل في الطريق العام