الحدثهام

خنشلة / قطاع الموارد المائية ينظم معرضا متنوعا بمناسبة اليوم العالمي للمياه

أشرف والي خنشلة السيد علي بوزيدي  رفقة السلطات المدنية و العسكرية  على إفتتاح المعرض المقام بمديرية الموارد المائية لولاية خنشلة بمناسبة اليوم العالمي للمياه المصادف ل22 مارس من كل سنة.
عرف المعرض مشاركة كل من الديوان الوطني للتطهير ،  وحدة الجزائرية للمياه ، الوكالة الوطنية للسدود والتحويلات، وكالة تطوير المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وترقية الإبتكار و متعاملين خواص في ميدان السقي  ، و بهذه المناسبة وجه السيد الوالي عدة  توجيهات للقائمين على القطاع  بضرورة الإعتماد على التكنولوجيات الحديثة التي من شأنها  أن تساهم في تحسين عملية إستغلال و توزيع هذه المادة الحيوية من جهة و الاقتصاد في إستعمالها من جهة أخرى خاصة فيما يتعلق بمياه السقي الفلاحي ، كما تم على هامش المعرض إطلاق حملة تبرع بالدم من تنظيم جمعية واهبي الدم خنشلة  بالتنسيق مع مديرية الصحة .
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - المجموعة الخامسة: - الجزائر / غينيا الإستوائية (20:00سا). قرارات و توصيان مجلس الوزراء اليوم جيجل/حادث مرور خطير يؤدي بحياة اب وابنه طالبوا بإدماجهم في مناصبهم دون قيد أو شرط الأساتذة المتعاقدون يشلون المدارس قسنطينة/إنقاذ عائلة من الاختناق بالغاز المنبعث من المدفأة بعلي منجلي وهران /توقيف 5 أشخاص واسترجاع المسروقات عنابة/ خلال سنة 2021 "ستيب" الحجار يحجز أزيد من 41 ألف قرصا مهلوسا ويطيح بـ 28 شبكة إجرامية وهران /المطالبة بتشديد العقوبة ضد الشقيقين وشركائهما خنشلة / جديد منحة البطالة بالولاية الطارف/امن دائرة القالة يطيح بعصابة اجرامية مختصة في المتاجرة بالمخدرات مع حجز ازبد من 3 كلغ من الكي... قسنطينة/نقابيو سناباب في وقفة إحتجاجية أمام مدخل جامعة الإخوة منتوري قسنطينة1 عنابة/ انطلاق حملة تلقيح بجامعة باجي مختار عنابة غدا الاثنين ام البواقي/ حادث مرور خطير على الطريق الوطني الرابط بين مسكيانة والعوينات بين سيارتين نفعيتين يخلف ع... كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - الإثنين 16 جانفي: - المجموعة الخامسة: جددت طلبها بترحيلهم لإكمال عقوبتهم في بلادهم عائلات السجناء الخمسة الجزائريين بالعراق تناشد الحكو...