المحليهام

سوق اهراس / BRI تحجز أزيد من 160 قرص مؤثر عقلي .

تمكن عناصر فرقة البحث والتدخل بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن سوق أهراس من توقيف شخص في العقد الثالث من العمر، عن جرم الحيازة والمتاجرة في المؤثرات العقلية .

 

         عملية توقيف المشتبه فيه كانت بناءا لمعلومات مؤكد لعناصر الفرقة ، ليتم على إثر ذلك وضع خطة عملياتية و الترصد له ، أين تم توقيفه وبحوزته حقيبة يدوية وبداخلها 16 قرص مؤثر عقلي .

 

        مواصلة للعملية تم تفتيش مسكن المشتبه فيه بالتنسيق مع نيابة محكمة سوق أهراس والذي كانت نتائجه إيجابية بالعثور على 150 قرص مؤثر عقلي مختلف الأنواع ومقص يستخدم في عملية التقطيع ومبلغ مالي قدر بـ 48200 دج كعائدات للبيع .

 

        بإستكمال جميع الإجراءات القانونية تم إنجاز ملف قضائي للمشتبه فيه عن جرم الحيازة والمتاجرة بالمؤثرات العقلية وجنحتي التهريب وممارسة مهنة الصيدلة دون رخصة ، قدم بموجبه أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة سوق اهراس الذي أحاله على جلسة المثول الفوري ليصدر في حقه أمر إيداع بالمؤسسة العقابية  .

 

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
كأس العالم للملاكمة - سيدات، صربيا 2022/ تاهل خليف للنهائي واقصاء رميساء بوعلام بطولة القسم الثالث/ مابين الرابطات: (29/28 جانفي): - الجولة ال14: باتنة / مواطنون يشتكون من عملية انجاز الطريق الوطني رقم 77 الرابط بين الشعبة ومروانة‎‎ الو ...الو... هل انتم في ألاستماع ؟؟ يكتبه اسبوعيا الاستاذ : كمال الدين طرافي الوادي / موقف عمومي أنجز بالملايير حوله المنحرفون الى اطلال بحاسي خليفة بالوادي ام البواقي/ عمليات شرطية بعين البيضاء و عين ببوش و قصر الصبيحي، و توقيف 5 أشخاص وحجز 7 دراجات نارية ... بشار/فوز فريق أمن ولاية بشـار على فريق امن ولاية ادرار ب 05مقابل 01‎‎ الوادي /غلق المدارس القرآنية يخيف الاولياء بسبب انتشار الآفات الاجتماعية بين المراهقين المسيلة/ العثور على جثة شاب ببلدية أمجدل جنوب الولاية ام البواقي/ وفاة طفل يبلغ من العمر 10سنوات، كان يلعب بأرجوحة بحي لاصاص بام البواقي ام البواقي/ سكان حي 200 سكن عمومي ايجاري بعين البيضاء يعانون من أزمة الماء الشروب . قسنطينة/ في قضيتين منفصلتين أمن دائرة الخروب يوقف شخصين ويحجز كمية من المخدرات رئيس الجمعية الجزائرية لعلم المناعة البروفيسور كمال جنوحات ستعود الحياة إلى طبيعتها خلال الأسابيع ا... النكبة ...و تجاهل النخبة قالمة/ فرقة البحث والتدخل بأمن ولاية قالمة تطيح بعصابة تمتهن السرقة بالنشل في الطريق العام