المحليهام

قسنطينة / الأمن الخارجي بكيرة بأمن دائرة حامة بوزيان يوقف خائن الأمانة

تمكنت الضبطية القضائية للأمن الخارجي بكيرة بأمن دائرة حامة بوزيان من توقيف شخص يبلغ من العمر 19 سنة لتورطه في قضية خيانة الأمانة والنصب والاحتيال حسبما علم من المصالح الأمنية.
وتعود حيثيات القضية إلى شكوى تقدم بها أحد الأشخاص بخصوص دراجة نارية من نوع VMS قام بشرائها من أحد الأشخاص بمبلغ مالي يقدر بـ 12.5 مليون سنتيم وتم منحه هاتفين نقالين يقدر ثمنهما بـ 8 ملايين سنتيم كتسبيق على أن يسدد المبلغ المتبقي عند عملية الاكتتاب لكن هذا الأخير انتابته شكوك حول الدراجة بعد الاتصال الذي تلقاه من صاحبها الأصلي التحقيق المفتوح مكن من استرجاع الدراجة النارية والتي بينت التحقيقات أنها محل خيانة أمانة وبعد الأبحاث و تحريات تم توقيف المشتبه فيه وتحويله إلى مقر المصلحة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.
بعد الانتهاء من مجريات التحقيق تم تقديم المعني أمام النيابة المحلية .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - المجموعة الخامسة: - الجزائر / غينيا الإستوائية (20:00سا). قرارات و توصيان مجلس الوزراء اليوم جيجل/حادث مرور خطير يؤدي بحياة اب وابنه طالبوا بإدماجهم في مناصبهم دون قيد أو شرط الأساتذة المتعاقدون يشلون المدارس قسنطينة/إنقاذ عائلة من الاختناق بالغاز المنبعث من المدفأة بعلي منجلي وهران /توقيف 5 أشخاص واسترجاع المسروقات عنابة/ خلال سنة 2021 "ستيب" الحجار يحجز أزيد من 41 ألف قرصا مهلوسا ويطيح بـ 28 شبكة إجرامية وهران /المطالبة بتشديد العقوبة ضد الشقيقين وشركائهما خنشلة / جديد منحة البطالة بالولاية الطارف/امن دائرة القالة يطيح بعصابة اجرامية مختصة في المتاجرة بالمخدرات مع حجز ازبد من 3 كلغ من الكي... قسنطينة/نقابيو سناباب في وقفة إحتجاجية أمام مدخل جامعة الإخوة منتوري قسنطينة1 عنابة/ انطلاق حملة تلقيح بجامعة باجي مختار عنابة غدا الاثنين ام البواقي/ حادث مرور خطير على الطريق الوطني الرابط بين مسكيانة والعوينات بين سيارتين نفعيتين يخلف ع... كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - الإثنين 16 جانفي: - المجموعة الخامسة: جددت طلبها بترحيلهم لإكمال عقوبتهم في بلادهم عائلات السجناء الخمسة الجزائريين بالعراق تناشد الحكو...