المحليهام

سطيف / والي_ولاية_سطيف يشرف على عملية توزيع سيارات الإسعاف لفائدة المؤسسات الصحية.

أشرف صبيحة هذا اليوم الأثنين 15 مارس 2021 والي ولاية سطيف السيد ” كمال عبلة ” بالمدرسة الوطنية للرياضات الاولمبية بالباز بمعية السيد رئيس المجلس الشعبي الولائي رئيس أمن الولاية، وبحضور السلطات المحلية على عملية توزيع سيارات الإسعاف لفائدة المؤسسات الصحية . للعلم فإنه قد تم توزيع 13 سيارة إسعاف مجهزة ، 10 سيارات تم اقتناؤها من ميزانية الولاية خصصت للعيادات المتعددة الخدمات لكل من بلديات بئر حدادة ، معاوية ، القلتة الزرقاء ، بئر العرش ، اولاد تبان ، صالح باي ، قنزات ، عين لقراج ، ماوكلان ، سطيف. و 03 سيارات إسعاف تم اقتناؤها من طرف مديرية الصحة وجهت لكل من مستشفيات عين أزال ، بني عزيز ، عين الكبيرة.

السيد الوالي أكد بأن هذه العملية تندرج في إطار مساعي الدولة للتكفل بالجانب الصحي للمواطنين خصوصا في المناطق المعزولة التي تحضى بعناية خاصة من طرف السلطات العمومية ، كما تهدف بالأساس إلى تقريب المؤسسات الإستشفائية من ساكنة هذه المناطق بغرض توفير الخدمات الصحية الضرورية .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - المجموعة الخامسة: - الجزائر / غينيا الإستوائية (20:00سا). قرارات و توصيان مجلس الوزراء اليوم جيجل/حادث مرور خطير يؤدي بحياة اب وابنه طالبوا بإدماجهم في مناصبهم دون قيد أو شرط الأساتذة المتعاقدون يشلون المدارس قسنطينة/إنقاذ عائلة من الاختناق بالغاز المنبعث من المدفأة بعلي منجلي وهران /توقيف 5 أشخاص واسترجاع المسروقات عنابة/ خلال سنة 2021 "ستيب" الحجار يحجز أزيد من 41 ألف قرصا مهلوسا ويطيح بـ 28 شبكة إجرامية وهران /المطالبة بتشديد العقوبة ضد الشقيقين وشركائهما خنشلة / جديد منحة البطالة بالولاية الطارف/امن دائرة القالة يطيح بعصابة اجرامية مختصة في المتاجرة بالمخدرات مع حجز ازبد من 3 كلغ من الكي... قسنطينة/نقابيو سناباب في وقفة إحتجاجية أمام مدخل جامعة الإخوة منتوري قسنطينة1 عنابة/ انطلاق حملة تلقيح بجامعة باجي مختار عنابة غدا الاثنين ام البواقي/ حادث مرور خطير على الطريق الوطني الرابط بين مسكيانة والعوينات بين سيارتين نفعيتين يخلف ع... كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021/ - الإثنين 16 جانفي: - المجموعة الخامسة: جددت طلبها بترحيلهم لإكمال عقوبتهم في بلادهم عائلات السجناء الخمسة الجزائريين بالعراق تناشد الحكو...