الحدثهام

قسنطينة / المتورطون في قضية الإختطاف في قبضة أمن دائرة زيغود يوسف

أوقفت الضبطية القضائية لأمن دائرة زيغود يوسف بأمن ولاية قسنطينة مسبوقين قضائيا يبلغان من العمر42 و53 سنة لتورطهما في قضية تكوين جمعية أشرار من أجل الإعداد لارتكاب جنايات وجنح ضد الأشخاص والممتلكات حسبما علم من المصالح الأمنية بالولاية .
وتعود حيثيات القضية إلى تقدم الضحية إلى مقر أمن الدائرة مقيد اليدين بواسطة شريط بلاستيكي لعد أن أفادهم عن تعرضه للاعتداء من قبل مجهولين أثناء تواجده في زيارة شقيقته بمدينة الخروب بعد خروجه من البيت لاقتناء بعض الحاجيات حيث صادفه أحد المشتبه فيهما الذي طلب منه ركوب السيارة رفقة شخص آخر ليتم بعد ذلك تغيير وجهة السيارة بعيدا عن الحي حيث تم تقييده بواسطة شريط بلاستيكي وتهديده بالتعذيب وعند حلول الظلام قاما بتحويله إلى مدينة زيغود يوسف أين قضى الليلة داخل سيارة ليتمكن بعد ذلك من الفرار والتوجه إلى مصالح الشرطة .
وقد باشرت الضبطية القضائية لأمن دائرة زيغود يوسف التحريات بناء على المواصفات المقدمة ومكنتهم من تحديد هوية الفاعل الرئيسي وشريكه ليتم توقيفهما وتحويلهما إلى مقر المصلحة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة .
وبعد الانتهاء من مجريات التحقيق تم تقديم المعنيين أمام النيابة المحلية.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
كأس العالم للملاكمة - سيدات، صربيا 2022/ تاهل خليف للنهائي واقصاء رميساء بوعلام بطولة القسم الثالث/ مابين الرابطات: (29/28 جانفي): - الجولة ال14: باتنة / مواطنون يشتكون من عملية انجاز الطريق الوطني رقم 77 الرابط بين الشعبة ومروانة‎‎ الو ...الو... هل انتم في ألاستماع ؟؟ يكتبه اسبوعيا الاستاذ : كمال الدين طرافي الوادي / موقف عمومي أنجز بالملايير حوله المنحرفون الى اطلال بحاسي خليفة بالوادي ام البواقي/ عمليات شرطية بعين البيضاء و عين ببوش و قصر الصبيحي، و توقيف 5 أشخاص وحجز 7 دراجات نارية ... بشار/فوز فريق أمن ولاية بشـار على فريق امن ولاية ادرار ب 05مقابل 01‎‎ الوادي /غلق المدارس القرآنية يخيف الاولياء بسبب انتشار الآفات الاجتماعية بين المراهقين المسيلة/ العثور على جثة شاب ببلدية أمجدل جنوب الولاية ام البواقي/ وفاة طفل يبلغ من العمر 10سنوات، كان يلعب بأرجوحة بحي لاصاص بام البواقي ام البواقي/ سكان حي 200 سكن عمومي ايجاري بعين البيضاء يعانون من أزمة الماء الشروب . قسنطينة/ في قضيتين منفصلتين أمن دائرة الخروب يوقف شخصين ويحجز كمية من المخدرات رئيس الجمعية الجزائرية لعلم المناعة البروفيسور كمال جنوحات ستعود الحياة إلى طبيعتها خلال الأسابيع ا... النكبة ...و تجاهل النخبة قالمة/ فرقة البحث والتدخل بأمن ولاية قالمة تطيح بعصابة تمتهن السرقة بالنشل في الطريق العام