المحليهام

قسنطينة / فرقة البحث و التدخل تحجز 2360 قرص من المؤثرات العقلية

تمكنت فرقة البحث و التدخل بأمن ولاية قسنطينة من حجز 2360 قرص من المؤثرات العقلية مع توقيف 5 أشخاص مشتبه فيهم حسب ما علم اليوم الاثنين من ذات السلك النظامي.
و قد تم تجسيد هذه العملية إثر ورود معلومات للفرقة مفادها اعتزام مجموعة من الأشخاص عقد صفقة بيع كمية هامة من الأدوية بمدينة قسنطينة حيث تم تكثيف التحريات التي أسفرت عن تحديد مكان الصفقة و توقيف 5 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 24 و 30 سنة أحدهم ينحدر من إحدى ولايات وسط البلاد مع حجز 2360
قرص من الأدوية “بريغابالين” ذات منشأ أجنبي.
فيما مكنت ذات العملية من حجز مبلغ مالي يقدر 173 مليون سنتيم بالإضافة إلى هواتف نقالة كانت تستعمل من طرف الأشخاص المشتبه فيهم.
و بعد الانتهاء من إنجاز ملف إجراءات جزائية في حق المعنيين تم تقديمهم أمام النيابة المحلية عن جرم الممارسة غير الشرعية لمهنة الصحة و حيازة و بيع مواد صيدلانية دون رخصة و التهريب المرتكب من طرف أكثر من ثلاثة أشخاص.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزير الإتصال يهنئ الشعب الجزائري بمناسبة المولد النبوي الشريف جيجل/المحكمة الادارية تفصل في 62 طعن للمترشحين المقصيين جيجل/كاسنوس جيجل يلغي زيادات وغرامات التأخير قسنطينة / عشية المولد النبوي الشريف / أمن ولاية قسنطينة يحجز 495ألف وحدة من المفرقعات و الألعاب النا... نصوص إبداعية/الخطــــــيئة / نص شعري للشاعر المصري / عبد الرحمان حبيب قسنطينة / نوقف عربات "الترامواي" بسبب عطب تقني بطولة إفريقيا للسباحة المفتوحة - أكرا 2021/ الجزائر في المركز الثالث في  الترتيب العام كوفيد-19: الوزير الأول يقرر يرفع إجراء الحجر الجزئي الـمنزلي لمدة 21 يوما السماح بعودة الجماهير خلال مباراة الجزائر وبوركينافاسو التصفوية/ سكيكدة / انقلاب قارب على متنه 33 مهاجر غير شرعي بالمكان المسمى مقابل شاطئ المشم ببلدية قنواع . الشرق اليوم تهنئ الشعب الجزائري بمناسبة المولد النبوي الشريف سكيكدة / أمن ولاية سكيكدة يحجز كميات هامة من المفرقعات بأحياء متفرقة. غزة/أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي ،أمس الأحد، عن الأسيرة نسرين أبو كميل، بعد انتهاء محكوميتها الب... الطارف / الشرق اليوم تحاور الامينة العامة للغرفة الفلاحية بالطارف وزير الإتصال يشرف على مناقشة أطروحة "دكتوراه" لإحدى طالباته: