المحليهام

خنشلة/ المصالح الأمنية المشتركة في مداهمات واسعة لأوكار الجريمة و الفساد بالولاية

 برمجت قوات الشرطة بأمن ولايـة خنشلة عمـلية شرطـية واسعة النطاق بالتنسيق مع قوات الدرك الوطني والجمارك الجزائرية يأتي هذا في إطار تعزيز الإجراءات الأمنية وإستمرارا في تجسيد المخطط الأمني الرامي إلى القضاء على بؤر الإجرام ، مست هذه المداهمات العديد من الأحياء بعاصمة الولاية ،و كل من بلدية المحمل وبلدية الحامة، والمناطق المعروفة بتفشي الجريمة ومختلف الآفات الاجتماعية.
عملية المداهمة سخر لها كل الإمكانات البشرية والمادية اللازمة ومختلف المعدات والتجهيزات  ، تم خلال العملية إخضاع 141 شخص لمراقبة الهوية و 71 مركبة للمراقبة الأمنية.
العملية الشرطية المشتركة كللت بتوقيف 14 شخص، منهم شخص ضبط بحوزته 900 وحدة من مادة التبغ “الشمة” من علامات وأذواق مختلفة منتهية الصلاحية، وأربعة أشخاص بحوزتهم 21 قرص من المؤثرات العقلية و0.4 غرام من الكيف المعالج كما تم أيضا توقيف شخص بحوزته سلاح أبيض “كيتار” و شخصين أخرين بحوزتهما سيجارتين محشوة بالمخدرات ،
كما كللت العملية بتوقيف شخص بحوزته 06 قارورات لمشروبات كحولية أجنبية الصنع، كانت كلها معدة للترويج،و تم أيضا توقيف أربعة أشخاص كانوا محل بحث من قبل مصالح الأمن والجهات القضائية، كما أسفرت عملية مراقبة السيارات على توقيف مركبة مشبوهة تم توقيف سائقها وتحويله والمركبة إلى مقر الشرطة.
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
كأس الكنفدرالية الإفريقية: (2022/2021): ذهاب الدور التمهيدي الثاني: الشبيبة تطيح الجيش بالرباط... باتنة / جامعة باتنــة -1- تتفوق في المؤتمر الجهوي للشركات الناشئة DISRUPT constantine 201‎‎ سطيف/عصام حمنة لاعب وسط وفاق سطيف يمضي عقدا مع اولمبي المدية دوري أبطال إفريقيا: (2022/2021): ذهاب الدور التمهيدي الثاني: هزيمة بلوزداد في أبيدجان بثلاثية. كأس الكنفدرالية الإفريقية: (2022/2021): ذهاب الدور التمهيدي الثاني: الساورة تعود بفوز مهم من نواكشوط اولاد جلال / الإحتفال باليوم العالمي للمرأة الريفية وهران /إنقاذ ثلاثة أفراد جراء إستنشاقهم لغاز أحادي اكسيد الكربون غزة/ من مدينة إلى أخرى، ينتقل "باص السينما" ليعيد الحياة إلى الفن السابع ويوفر فرصة ترفيه لأطفال غزة... قسنطينة / بمناسبة المولد النبوي الشريف / لقاءات و محاضرات بمسجد عبد الحميد إبن باديس ببلدية إبن زياد ام البواقي/ فرقة قمع الإجرام (BRB )بأم البواقي توقف شخصين في قضية سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي. قسنطينة / BRI توقف 3 أشخاص وتحجز نصف كلغ من المخدرات رئيس الجمهورية يقرر ترسيم الوقوف دقيقة صمت كل سنة ترحما على شهداء 17 اكتوبر 1961 باتنة / 6 جرحى إثر اصطدام بين سيارة سياحية وسيارة أجرة بإقليم بلدية لمسان بباتنة‎‎ ام البواقي/ الطالب "زايدي ميلود عبد الرحمن" يتم حفظ القرآن الكريم من المدرسة القرآنية لمسجد السلام ب... عنابة / أولياء تلاميذ متوسطة "سويداني بوجمعة" يطالبون بتدخل السلطات المعنية