المحليهام

قسنطينة / تنصيب رئيسي دائرتي حامة بوزيان وابن زياد

نصب اليوم الأحد رئيسا دائرتي حامة بوزيان وابن زياد بولاية قسنطينة وذلك في إطار الحركة الجزئية الأخيرة التي أجراها رئيس الجمهورية في هذا السلك الإداري واستكمالا لمراسيم تنصيب رؤساء الدوائر بالولاية التي انطلقت يوم أمس ويتعلق الأمربرئيس دائرة حامة بوزيان السيد بن غيدة هادف ورئيسة دائرة ابن زياد السيدة لمعيني أمال حيث تطرق السيد الوالي من خلال كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة إلى عدة نقاط منها العمل على توطيد العلاقة بين الإدارة وممثلي المجتمع المدني وفتح الأبواب للتعامل مع مختلف الجمعيات ليضيف أن هذه العلاقة التي كلما كانت سليمة وصحيحة كلما كانت النتائج إيجابية بالضرورة ولكن يجب على الجمعيات والمجتمع المدني من جهتهم التنظيم أكثر وتوحيد الصفوف من أجل أن يسهل التعامل والعمل مع ممثليهم.
ليعرج والي الولاية على مناطق الظل والذي حث عليه رئيس الجمهورية من خلال لقاءاته مع الولاة مؤكدا على ضرورة تحقيق البرنامج المسطر في هذا الباب فيما تناول ملف البيئة ونظافة المحيط و الرمي العشوائي للنفايات لتأتي المرحلة الثانية هي خلق الوعي لدى المواطن بضرورة المحافظة على محيطه وكذا مواصلة البرامج التنموية في كل القطاعات .
وقد تناول ذات المسؤول التحضير للدخول الاجتماعي من خلال العناية بالمدارس وصيانتها دوريا والعناية بالتدفئة والإطعام والنقل وتدارك كل النقائص الموجودة والمسجلة بها.
وفي الختام وجه السيد الوالي دعوة لكل المواطنين على اختلاف شرائحهم على ضرورة أداء واجبهم الانتخابي والإدلاء بصوتهم و التعبير عن القناعة الشخصية اتجاه هذه الوثيقة الأساسية وهو مشروع الدستور.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الطارف / سكان حي الشهداء يتخبطون في الوحل ببلدية عين الكرمة. سطيف/ إحياءا لليوم الوطني للشجرة إعادة غرس الأشجار بجبال يوسف بدائرة ڨجال بحضور السلطات المحلية جيجل / مواطنوا قرية جنان زطوط يحتجون علي توقف اشغال تهيئة الطريق سوق اهراس/ الاطاحة بعصابة تتاجر وتروح للمخدرات والمهلوسات بمداوروش مع حجز 1200 قرص بريغابلين. الوالي يشرف علي انطلاق الحملة الوطنية للتشجير لبطولة العربية ال36 للأندية أبطال الدوري  لكرة اليد - رجال: بداية مثعثرة لسكيكدة والساورة في بداية ا... الطارف / الامطار تغرق بلدية بن مهيدي و سيناريو الفيضانات يتكرر كل عام وهران /توقيع إتفاقية بين سونطراك ومديرية الرياضة لتسليم قاعة متعددةالتي بلغت النسبة أشغالها 70% قسنطينة / ورشة جهوية حول آليات مكافحة الإتجار بالأشخاص لفائدة قضاة و ضباط الشرطة القضائية عين تيموشنت/حملة تنظيف واسعة لمجاري المياه بأحياء بلديات دائرة ولهاصة الغرابة. ميلة / فعاليات الطبعة 5 للصالون المحلي للفنون التشكيلية بداية من 31 أكتوبر الطارف / مجمع كعواش الفلاحي يفتح غرف التبريد لتزويد الولاية بمادة البطاطا عنابة / انطلاق فعاليات الملتقى الوطني العاشر للمكتبات بعنابة تلمسان/ إحياء اليوم الوطني للشجرة غياب أحفير ببلدية عين الغرابة. عين تيموشنت / إحياء اليوم الوطني الشجرة بغابة "كاب فيغالو" ببوزجار بإطلاق عملية غرس 3000 شجرة