المحليهام

قسنطينة / وضع حد لنشاط 6 أشخاص لتورطهم في مشاجرة بالطريق العام

أوقفت الضبطية القضائية لأمن دائرة علي منجلي بالتنسيق مع المناوبة المركزية و الفرق العملياتية بأمن ولاية قسنطينة 6 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 22 و 60 سنة متورطين في قضية المشاجرة في الطريق العام بالسلاح الأبيض .
وقائع القضية تعود إلى تاريخ 21 سبتمبر الجاري وبعد شكوى مقدمة من قبل الضحية بخصوص تعرض مسكنه الكائن بالوحدة الجوارية 8 بعلي منجلي لرشق بالحجارة من قبل مجموعة من الأشخاص لتتدخل المناوبة القطاعية لأمن الدائرة دون العثور على سالفي الذكر .
وبعد استغلال الجيد للمعلومات و تحريات تبين أن المشاركين في المشاجرة تنقلوا خلف الضحية إلى المستشفي الجامعي إبن باديس وبالتنسيق مع المناوبة المركزية لأمن الولاية تم التأكد من تنقل المجموعة إلى المستشفي حيث كلل تدخل الفرقة بتوقيف 6 أشخاص ومع عملية التمشيط تم العثور على 2 من أسلحة البيضاء منهم سيف من الحجم الكبير صنع يدوي بإضافة إلى سكين من الحجم الكبير ليتم تحويلهم إلى مقر المناوبة المحلية بأمن الدائرة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة .
بعد الانتهاء من مجريات التحقيق تم تقديم المعنيين أمام النيابة المحلية المختصة إقليميا .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزير الإتصال يهنئ الشعب الجزائري بمناسبة المولد النبوي الشريف جيجل/المحكمة الادارية تفصل في 62 طعن للمترشحين المقصيين جيجل/كاسنوس جيجل يلغي زيادات وغرامات التأخير قسنطينة / عشية المولد النبوي الشريف / أمن ولاية قسنطينة يحجز 495ألف وحدة من المفرقعات و الألعاب النا... نصوص إبداعية/الخطــــــيئة / نص شعري للشاعر المصري / عبد الرحمان حبيب قسنطينة / نوقف عربات "الترامواي" بسبب عطب تقني بطولة إفريقيا للسباحة المفتوحة - أكرا 2021/ الجزائر في المركز الثالث في  الترتيب العام كوفيد-19: الوزير الأول يقرر يرفع إجراء الحجر الجزئي الـمنزلي لمدة 21 يوما السماح بعودة الجماهير خلال مباراة الجزائر وبوركينافاسو التصفوية/ سكيكدة / انقلاب قارب على متنه 33 مهاجر غير شرعي بالمكان المسمى مقابل شاطئ المشم ببلدية قنواع . الشرق اليوم تهنئ الشعب الجزائري بمناسبة المولد النبوي الشريف سكيكدة / أمن ولاية سكيكدة يحجز كميات هامة من المفرقعات بأحياء متفرقة. غزة/أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي ،أمس الأحد، عن الأسيرة نسرين أبو كميل، بعد انتهاء محكوميتها الب... الطارف / الشرق اليوم تحاور الامينة العامة للغرفة الفلاحية بالطارف وزير الإتصال يشرف على مناقشة أطروحة "دكتوراه" لإحدى طالباته: