الحدثالمحليهام

سكيكدة / وزير الطاقة السيد عبد المجيد عطار يتفقد مشاريع القطاع ويدشن مشاريع هامة بالولاية

في زيارة ميدانية قادته اليوم إلى ولاية سكيكدة، أشرف وزير الطاقة السيد عبد المجيد عطار على تفقد وتدشين العديد من الهياكل المتعلقة بالقطاع، والبداية بزيارة المركبات البيتروكيماوية بالمنطقة الصناعية بسكيكدة، أين تم الترحم على أرواح عمال المركب الذين وافتهم المنية عقب الانفجار الذي هز المركب مند سنوات، قبل أن يستقر بمركب تمييع الغاز الطبيعي، حيث استمع لعرض حول قطاع الطاقة والنشاطات البتروكيماوية، فيما تفقد السيد الوزير مشروع توسعة الميناء البترولي بسكيكدة .

كما دشن السيد الوزير المحول الكهربائي (2*40) kv 10/60 بحي عيسى بوالكرمة، فيما ختم السيد الوزير زيارته الميدانية إلى ولاية سكيكدة، بتدشين المحطة المتعددة الخدمات للطريق السيار شرق غرب “روسيكادا” ببلدية عين شرشار، والتي وضعت حيز الخدمة .
ومن أبرز التصريحات التي أدلى بها السيد الوزير خلال زيارته إلى ولاية سكيكدة، أكد أن الدولة الجزائرية ومن خلال قطاع الطاقة، وضعت على رأس الأولويات التكفل بسكان مناطق الظل بالدرجة الأولى، وأن السيد رئيس الجمهورية وضع على عاتقه هذه المهمة لرفع الغبن عن سكان المناطق المعزولة التي لا تزال إلى حد الآن لم تستفد من مشاريع التزويد بالكهرباء والغاز، في العديد من أنحاء القطر الجزائري، فيما فند السيد الوزير في تصريح آخر، نية الدولة الجزائرية في الوقت الحالي في رفع أسعار الكهرباء والغاز .
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزير الإتصال يهنئ الشعب الجزائري بمناسبة المولد النبوي الشريف جيجل/المحكمة الادارية تفصل في 62 طعن للمترشحين المقصيين جيجل/كاسنوس جيجل يلغي زيادات وغرامات التأخير قسنطينة / عشية المولد النبوي الشريف / أمن ولاية قسنطينة يحجز 495ألف وحدة من المفرقعات و الألعاب النا... نصوص إبداعية/الخطــــــيئة / نص شعري للشاعر المصري / عبد الرحمان حبيب قسنطينة / نوقف عربات "الترامواي" بسبب عطب تقني بطولة إفريقيا للسباحة المفتوحة - أكرا 2021/ الجزائر في المركز الثالث في  الترتيب العام كوفيد-19: الوزير الأول يقرر يرفع إجراء الحجر الجزئي الـمنزلي لمدة 21 يوما السماح بعودة الجماهير خلال مباراة الجزائر وبوركينافاسو التصفوية/ سكيكدة / انقلاب قارب على متنه 33 مهاجر غير شرعي بالمكان المسمى مقابل شاطئ المشم ببلدية قنواع . الشرق اليوم تهنئ الشعب الجزائري بمناسبة المولد النبوي الشريف سكيكدة / أمن ولاية سكيكدة يحجز كميات هامة من المفرقعات بأحياء متفرقة. غزة/أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي ،أمس الأحد، عن الأسيرة نسرين أبو كميل، بعد انتهاء محكوميتها الب... الطارف / الشرق اليوم تحاور الامينة العامة للغرفة الفلاحية بالطارف وزير الإتصال يشرف على مناقشة أطروحة "دكتوراه" لإحدى طالباته: