المحليهام

قسنطينة / توقيف موظفة تورطت في سرقة لوازم طبية بالمركز الاستشفائي الجامعي

أوقفت عناصر الضبطية القضائية للأمن الحضري الثالث بأمن ولاية قسنطينة موظفة بالمركز الاستشفائي الجامعي الحكيم عبد الحميد ابن باديس بعد أن تورطت في سرقة لوازم طبية من داخل ذات المؤسسة الاستشفائية حسب ما علم من ذات السلك النظامي.
أوضح ذات المصدر بأن حيثيات القضية تعود إلى شكوى مقدمة ضد المشتبه فيها بشأن حيازتها لمجموعة من المعدات الطبية التي قامت بسرقتها من المركز الاستشفائي الجامعي و إخفائها بمقر إقامتها و بعد استصدار إذن بتفتيش مقر سكن المشتبه فيها من طرف السلطة المختصة تم العثور على مجموعة من اللوازم الطبية على غرار محلول غلوكوز وكمامات و قفازات و ضمادات.
ومع التحقيق الأمني قاد إلى تورط المعنية في سرقة هذه اللوازم الطبية مستغلة وظيفتها في المركز الاستشفائي الجامعي و بعد إنجاز ملف إجراءات جزائية في حق المشتبه فيها تم تقديمها أمام النيابة المحلية.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
كأس الكنفدرالية الإفريقية: (2022/2021): ذهاب الدور التمهيدي الثاني: الشبيبة تطيح الجيش بالرباط... باتنة / جامعة باتنــة -1- تتفوق في المؤتمر الجهوي للشركات الناشئة DISRUPT constantine 201‎‎ سطيف/عصام حمنة لاعب وسط وفاق سطيف يمضي عقدا مع اولمبي المدية دوري أبطال إفريقيا: (2022/2021): ذهاب الدور التمهيدي الثاني: هزيمة بلوزداد في أبيدجان بثلاثية. كأس الكنفدرالية الإفريقية: (2022/2021): ذهاب الدور التمهيدي الثاني: الساورة تعود بفوز مهم من نواكشوط اولاد جلال / الإحتفال باليوم العالمي للمرأة الريفية وهران /إنقاذ ثلاثة أفراد جراء إستنشاقهم لغاز أحادي اكسيد الكربون غزة/ من مدينة إلى أخرى، ينتقل "باص السينما" ليعيد الحياة إلى الفن السابع ويوفر فرصة ترفيه لأطفال غزة... قسنطينة / بمناسبة المولد النبوي الشريف / لقاءات و محاضرات بمسجد عبد الحميد إبن باديس ببلدية إبن زياد ام البواقي/ فرقة قمع الإجرام (BRB )بأم البواقي توقف شخصين في قضية سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي. قسنطينة / BRI توقف 3 أشخاص وتحجز نصف كلغ من المخدرات رئيس الجمهورية يقرر ترسيم الوقوف دقيقة صمت كل سنة ترحما على شهداء 17 اكتوبر 1961 باتنة / 6 جرحى إثر اصطدام بين سيارة سياحية وسيارة أجرة بإقليم بلدية لمسان بباتنة‎‎ ام البواقي/ الطالب "زايدي ميلود عبد الرحمن" يتم حفظ القرآن الكريم من المدرسة القرآنية لمسجد السلام ب... عنابة / أولياء تلاميذ متوسطة "سويداني بوجمعة" يطالبون بتدخل السلطات المعنية