المحليهام

جيجل / والي ولاية جيجل يترأس المجلس التنفيذي لدراسة قطاع السياحة و الصناعة التقليدية و العمل العائلي

رأس السيد عبد القادر كلكال والي ولاية جيجل نهار اليوم الخميس 24 سبتمبر 2020 إجتماع المجلس التنفيذي للولاية خصص لدراسة وضعية قطاع السياحة و الصناعة التقليدية و العمل العائلي  بحضور كل من السادة الأمين العام للولاية ، المدراء التنفيذيين ورؤساء الدوائر.

خلال هذا الاجتماع قدم السيد مدير السياحة والصناعة التقليدية و العمل العائلي عرضا حيث تطرق لنشاط المؤسسات الفندقية والمخيمات ووكالات السياحة و الأسفار و وضعية مناطق التوسع و مشاريع الاستثمار السياحي بالولاية كما تم التطرق من خلال هذا العرض إلى موسم الاصطياف الذي عرف ظروفا استثنائية هذه السنة و مساهمة الصناعة التقليدية في مواجهة جائحة كورونا .

وبعد الاستماع إلى العرض المقدم أسدى السيد الوالي تعليمات صارمة لأعضاء المجلس التنفيذي والمتمثلة في “ضرورة الاعتماد على منهجية و إستراتيجية عمل واضحة المعالم  و دقيقة والتنفيذ الصارم للقوانين و التنظيمات المعمول بها”

  كما أكد السيد عبد القادر كلكال والي ولاية جيجل على أن ” دور الإدارة يكمن في الخدمات المقدمة للمواطن و التكفل الحقيقي بمصالحه و الحفاظ عليها”

 كما تم خلال هذا الاجتماع التطرق إلى وضعية 391 مسكن اجتماعي أسردون بلدية الميلية أين أعطى السيد الوالي تعليمات صارمة لكل من السادة مدير السكن و مدير الشركة الوطنية لتوزيع الكهرباء و الغاز ومدير الموارد المائية من أجل ” تسريع الإجراءات المتخذة من طرفهم لحل المشاكل الخاصة بها لا سيما ما تعلق  بالربط بالكهرباء و المياه الصالحة للشرب ،التزفيت ، الإنارة و الأرصفة” .

في ختام هذا الاجتماع تم التطرق إلى سير إجراءات فتح مخبر التحاليل PCR بالولاية 

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزير الإتصال يهنئ الشعب الجزائري بمناسبة المولد النبوي الشريف جيجل/المحكمة الادارية تفصل في 62 طعن للمترشحين المقصيين جيجل/كاسنوس جيجل يلغي زيادات وغرامات التأخير قسنطينة / عشية المولد النبوي الشريف / أمن ولاية قسنطينة يحجز 495ألف وحدة من المفرقعات و الألعاب النا... نصوص إبداعية/الخطــــــيئة / نص شعري للشاعر المصري / عبد الرحمان حبيب قسنطينة / نوقف عربات "الترامواي" بسبب عطب تقني بطولة إفريقيا للسباحة المفتوحة - أكرا 2021/ الجزائر في المركز الثالث في  الترتيب العام كوفيد-19: الوزير الأول يقرر يرفع إجراء الحجر الجزئي الـمنزلي لمدة 21 يوما السماح بعودة الجماهير خلال مباراة الجزائر وبوركينافاسو التصفوية/ سكيكدة / انقلاب قارب على متنه 33 مهاجر غير شرعي بالمكان المسمى مقابل شاطئ المشم ببلدية قنواع . الشرق اليوم تهنئ الشعب الجزائري بمناسبة المولد النبوي الشريف سكيكدة / أمن ولاية سكيكدة يحجز كميات هامة من المفرقعات بأحياء متفرقة. غزة/أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي ،أمس الأحد، عن الأسيرة نسرين أبو كميل، بعد انتهاء محكوميتها الب... الطارف / الشرق اليوم تحاور الامينة العامة للغرفة الفلاحية بالطارف وزير الإتصال يشرف على مناقشة أطروحة "دكتوراه" لإحدى طالباته: