المحليهام

خنشلة / إطلاق خدمة الصيرفة الإسلامية على مستوى شباك البنك الوطني الجزائري

تم اليوم  بالبنك الوطني الجزائري وكالة رقم 315 بخنشلة و تحت إشراف المدير الجهوي لناحية تبسة لذات البنك إطلاق خدمة الصيرفة الإسلامية .

حيث صرح المدير الجهوي لذات البنك أنه تم منذ مطلع شهر أوت وإلى غاية اليوم إطلاق هذه الخدمة عبر 51 وكالة للبنك بمختلف ولايات الوطن على أن تصل نهاية الشهر الجاري إلى 52 وكالة بوضع حيز الخدمة لشباك البنك الوطني الجزائري بوكالة عين مليلة ولاية أم البواقي ، كما أكد أنه سيتم مع نهاية سنة 2020 تعميم خدمة الصيرفة الإسلامية عبر كافة ولايات الوطن بمعدل وكالة واحدة على الأقل على مستوى كل ولاية حتى يتسنى للزبائن الاستفادة من المنتجات التي أطلقها البنك الوطني الجزائري ضمن السياسة التي سطرتها المديرية العامة .
وذكّر المدير الجهوي للبنك الوطني الجزائري ناحية تبسة بأنه قد تم ضمن خدمات شباك الصيرفة الإسلامية إطلاق  9منتجات منها خمسة خاصة بالادّخار والتوفير و4 منتجات خاصة بالتمويل في إنتظار إضافة منتجات أخرى مستقبلا تكون مدمجة وفق طبيعة المجتمع الجزائري ، كما أشار إلى أن المنتجات التي طرحها البنك الوطني الجزائري ضمن شباك الصيرفة الإسلامية قد تمت المصادقة عليها من طرف المجلس الأعلى الإسلامي والهيئة العليا للبنك الوطني الجزائري بالإضافة إلى الهيئة الشرعية الوطنية للإفتاء للصناعة المالية الإسلامية مؤكدا بأن الزبائن سيجدون عند ولوجهم إلى مختلف الوكالات الشهادات التي تؤكد المطابقة  الشرعية لهذه المنتجات وفقا للصيرفة الإسلامية.
كما طمأن كذلك الزبائن على أن عملية دراسة الملفات و الرد لتمويل القروض لراغبين في الاستفادة من تمويلات الصيرفة الإسلامية سيتم في ظرف قياسي لا يتعدى الـ48 ساعة على أن يتحصل الزبون على تمويل القرض في حال تم قبول ملفه في ظرف 15 يوما كأقصى تقدير .
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الطارف / سكان حي الشهداء يتخبطون في الوحل ببلدية عين الكرمة. سطيف/ إحياءا لليوم الوطني للشجرة إعادة غرس الأشجار بجبال يوسف بدائرة ڨجال بحضور السلطات المحلية جيجل / مواطنوا قرية جنان زطوط يحتجون علي توقف اشغال تهيئة الطريق سوق اهراس/ الاطاحة بعصابة تتاجر وتروح للمخدرات والمهلوسات بمداوروش مع حجز 1200 قرص بريغابلين. الوالي يشرف علي انطلاق الحملة الوطنية للتشجير لبطولة العربية ال36 للأندية أبطال الدوري  لكرة اليد - رجال: بداية مثعثرة لسكيكدة والساورة في بداية ا... الطارف / الامطار تغرق بلدية بن مهيدي و سيناريو الفيضانات يتكرر كل عام وهران /توقيع إتفاقية بين سونطراك ومديرية الرياضة لتسليم قاعة متعددةالتي بلغت النسبة أشغالها 70% قسنطينة / ورشة جهوية حول آليات مكافحة الإتجار بالأشخاص لفائدة قضاة و ضباط الشرطة القضائية عين تيموشنت/حملة تنظيف واسعة لمجاري المياه بأحياء بلديات دائرة ولهاصة الغرابة. ميلة / فعاليات الطبعة 5 للصالون المحلي للفنون التشكيلية بداية من 31 أكتوبر الطارف / مجمع كعواش الفلاحي يفتح غرف التبريد لتزويد الولاية بمادة البطاطا عنابة / انطلاق فعاليات الملتقى الوطني العاشر للمكتبات بعنابة تلمسان/ إحياء اليوم الوطني للشجرة غياب أحفير ببلدية عين الغرابة. عين تيموشنت / إحياء اليوم الوطني الشجرة بغابة "كاب فيغالو" ببوزجار بإطلاق عملية غرس 3000 شجرة